يلا شوت حصري Yalla Shoot بدون تقطيع لمشاهدة اهم مباريات اليوم جوال

نوريتش سيتيشاهد المباراة
0
برايتون
الدوري الانجليزي1:30 مساءً
ليستر سيتيشاهد المباراة
0
كريستال بالاس
الدوري الانجليزي4:00 مساءً

مانشستر يونايتدشاهد المباراة
0
بورنموث
الدوري الانجليزي4:00 مساءً
سيلتا فيغوشاهد المباراة
0
ريال بيتيس
الدوري الاسباني5:00 مساءً
يوفنتوسشاهد المباراة
0
تورينو
الدوري الايطالي5:15 مساءً
وولفرهامبتونشاهد المباراة
0
ارسنال
الدوري الانجليزي6:30 مساءً
بلد الوليدشاهد المباراة
0
ديبورتيفو ألافيس
الدوري الاسباني7:30 مساءً
ساسولوشاهد المباراة
0
ليتشي
الدوري الايطالي7:30 مساءً
بايرن ميونخشاهد المباراة
0
باير ليفركوزن
كأس ألمانيا8:00 مساءً
تشيلسيشاهد المباراة
0
واتفورد
الدوري الانجليزي9:00 مساءً
لاتسيوشاهد المباراة
0
ميلان
الدوري الايطالي9:45 مساءً
غرناطةشاهد المباراة
0
فالنسيا
الدوري الاسباني10:00 مساءً


 يلا شوت مباشر

يلا شوت مباشر هو موقع للبث المباشر للمباريات بدون تقطيع مجاناً، حيث يوفر البث بسرعات عالية وبدون تقطيع كما يوفر البث بجودات مختلفة للموبايل والجوال، فلن تضيع وقتك بعد الآن مع موقع يلا شوت الجديد، وسارع بمتابعة أهم المباريات اليومية لكافة البطولات الأوربية والعربية مجاناً على موقعنا ضربة حرة.

يقوم بموقع يلا شوت بعرض نتائج المباريات مجاناً فور اذاعتها في القسم المختص بذلك، كما يوفر ملخص لكل مباراة على حدى، ويعد موقعنا من أقدم المواقع المتميزة في هذا المجال لكونه يعمل منذ سنوات، بالإضافة إلى تقديم المباريات بجودات مختلفة وبسرعات متعددة للكمبيوتر والجوال.

يلا شوت جوال

إذا كنت تريد مشاهدة أهم المباريات بث مباشر من خلال الجوال، تستطيع الوصول إلى البث المباشر إلى أي مباراة تريدها من خلال يلا شوت جوال، واستمتع بالبث المباشر مجاناً على موقعنا ضربة حرة بث مباشر بدون تقطيع.

يلا شوت الجديد

موقع ضربة حرة، يعرض لكم الجديد في موقع يلا شوت الجديد للوصول إلى جميع المباريات الهامة في دوري أبطال أوروبا 2019 والاستمتاع بمشاهدة المباريات، ريال مدريد وبرشلونة، ويوفنتوس، وليفربول محمد صلاح.

يلا شوت حصري

يلا شوت حصري تقديم كافة الخدمات الإخبارية الكروية بطريقة مباشرة بدون تقطيع أو تشفير أو إعلانات مزعجة من شأنها إفساد متعة مشاهدة كرة القدم ومتابعتها كما يفعل الكثير من المواقع الإلكترونية الكروية، ولا تقتصر أخبارنا على دوري محدد وإهمال غيره، بل نقوم بتقديم من خلال موقعنا في بث مباشر كلا من مباريات ومنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، ومباريات الدوري الأسباني الممتاز.

يلا لايف

ماذا تنتظر، سارع الان واستمتع بمشاهدة البث المباشر للمباريات لايف على موقعنا ضربة حرة، بث مباشر بدون تقطيع، على صفحاتنا يلا لايف، شاهد أحدث المباريات بدون تقطيع وبسرعات عالية، وبجودات مختلفة على موقع يلا شوت.

تطبيق يلا شوت الجديد

يمكنكم من خلال تحميل تطبيق يلا شوت الجديد مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع، حيث نقوم بنقل مباشر لكاقة المباريات المحلية والعالمية، كما نقوم ببث مباريات الدوري الانجليزي والايطالي والاسباني والفرنسي وجميع الدوريات كورة لايف بدون تقطيع سارع في تحميل تطبيق يلا شوت الجديد لمشاهدة المباريات بث مباشر بدون اعلانات مزعجة وبجودة عالية HD.

موقع ضربة حرة يلا شوت هو موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والعلوم والفن والتكنولوجيا.