يلا شوت حصري Yalla Shoot بدون تقطيع لمشاهدة اهم مباريات اليوم جوال

حرس الحدود
0
شاهد المباراة
0
اسوان
الدوري المصري2:30 مساءً
مصر المقاصة
0
شاهد المباراة
0
طلائع الجيش
الدوري المصري5:00 مساءً
اولمبيك آسفي
0
شاهد المباراة
0
مولودية وجدة
الدوري المغربي6:00 مساءً
بورنموث
0
شاهد المباراة
0
آرسنال
كأس الاتحاد الانجليزي 10:00 مساءً

 يلا شوت بث مباشر

يلا شوت هو موقع للبث المباشر للمباريات بدون تقطيع مجاناً، حيث يوفر البث بسرعات عالية وبدون تقطيع كما يوفر البث بجودات مختلفة للموبايل والجوال، فلن تضيع وقتك بعد الآن مع موقع يلا شوت الجديد، وسارع بمتابعة أهم المباريات اليومية لكافة البطولات الأوربية والعربية مجاناً على موقعنا ضربة حرة.

يقوم بموقع يلا شوت بعرض نتائج المباريات مجاناً فور اذاعتها في القسم المختص بذلك، كما يوفر ملخص لكل مباراة على حدى، ويعد موقعنا من أقدم المواقع المتميزة في هذا المجال لكونه يعمل منذ سنوات، بالإضافة إلى تقديم المباريات بجودات مختلفة وبسرعات متعددة للكمبيوتر والجوال.

يلا شوت جوال

إذا كنت تريد مشاهدة أهم المباريات بث مباشر من خلال الجوال، تستطيع الوصول إلى البث المباشر إلى أي مباراة تريدها من خلال يلا شوت جوال، واستمتع بالبث المباشر مجاناً على موقعنا ضربة حرة بث مباشر بدون تقطيع.

يلا شوت الجديد

موقع ضربة حرة، يعرض لكم الجديد في موقع يلا شوت الجديد للوصول إلى جميع المباريات الهامة في دوري أبطال أوروبا 2019 والاستمتاع بمشاهدة المباريات، ريال مدريد وبرشلونة، ويوفنتوس، وليفربول محمد صلاح.

يلا شوت حصري

تقديم كافة الخدمات الإخبارية الكروية بطريقة مباشرة بدون تقطيع أو تشفير أو إعلانات مزعجة من شأنها إفساد متعة مشاهدة كرة القدم ومتابعتها كما يفعل الكثير من المواقع الإلكترونية الكروية، ولا تقتصر أخبارنا على دوري محدد وإهمال غيره، بل نقوم بتقديم من خلال موقعنا في بث مباشر كلا من مباريات ومنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، ومباريات الدوري الأسباني الممتاز.

يلا لايف

ماذا تنتظر، سارع الان واستمتع بمشاهدة البث المباشر للمباريات لايف على موقعنا ضربة حرة، بث مباشر بدون تقطيع، على صفحاتنا يلا لايف، شاهد أحدث المباريات بدون تقطيع وبسرعات عالية، وبجودات مختلفة على موقع يلا شوت.

موقع ضربة حرة يلا شوت هو موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة المحلية والدولية وأيضاَ متابعة أخبار التعليم والفن والتكنولوجيا.