-->
وصفة تطويل الرموش في 3 أيام بزيت الزيتون بأسهل طريقة لن تصدقي النتيجة

وصفة تطويل الرموش في 3 أيام بزيت الزيتون بأسهل طريقة لن تصدقي النتيجة


زيت الزيتون للرموش يحفز على النمو بشكل أعلى من الطبيعي، لذلك ترغب كثيرًا من النساء لإظهار جمالها وهذا باتباع بعض التركيبات الطبيعية لأنها آمنة بشكل كبير وأرخص سعرًا من التركيبات الاصطناعية التي تحتوي على العديد من العناصر الكيميائية.

بعض الطرق لاستعمال زيت الزيتون للرموش


يعد زيت الزيتون للرموش الأكثر استعمالا في العالم نظرًا لمزاياه الهائلة، ويمكن استعماله بطرق متعددة:


  •  زيت الزيتون مع قشر الليمون: قم بوضع قشر الليمون في زيت الزيتون لبضعة أيام، ثم ضعيه على الرموش قبل النوم مباشرة.
  •  استعمل زيت الزيتون مع البصل: اطهي البصل بكوب من زيت الزيتون ودعيه يبرد ثم ضعيه على الرموش، نستعمل هذه الطريقة 3 مرات يوميًا.
  •  زيت الزيتون بالإضافة إلى العسل: يتم وضع كميات مناسبة من زيت الزيتون والعسل ودمج الاثنين مع بعضهما بشكل ممتاز.

كيفية استخدام زيت الزيتون للرموش


  •  احضري قطعة قطن وعليها كمية بسيطة من التركيبة التي تحتوي على زيت الزيتون، مرريها على رموشك قبل الخلود في النوم، وتركه طوال الليل، حتى تتمكن الرموش من امتصاص زيت الزيتون، ثم استخدم قطعة قماش قطنية لإزالة الزيت المتبقي في الصباح لتنظيف الرموش ثم كرر هذه العملية  ثلاث مرات في الأسبوع للحصول على التأثير المرغوبة.
  •  يمكن استخدام عبوة الماسكارا بعد الغسل الجيد لها وملئها بزيت الزيتون، يمكن وضع بعض الزيوت الأخرى إليه: كزيت الخروع واللوز والجلسرين، ثم ضعيه على الرموش قبل الذهاب إلى النوم لمدة شهر كل يوم لظهور التأثير.

موقع ضربة حرة يلا شوت هو موقع إخباري رياضي شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأهم ماتشات كرة القدم المحلية والعالمية لحظة بلحظة.