-->
تكثيف الرموش في 3 أيام لن تصدقي طول وتكثيف رموشك وحواجبك بهذا المكون السحري

تكثيف الرموش في 3 أيام لن تصدقي طول وتكثيف رموشك وحواجبك بهذا المكون السحري


الكثير من السيدات يبحثن عن وصفات تكثيف الرموش في 3 أيام وخلال مدة قصيرة، وهذا أمر شائع خاصة عند النساء اللاتي تمتلك رموش قصيرة، ويرغبن في امتلاك رموش طويلة بدلًا من استخدام الرموش الصناعية، وحاليًا توجد الكثير من الوصفات التي تساعد في تحقيق هذا الأمر.

وصفات تكثيف الرموش في 3 أيام

هناك عدة وصفات يمكن من خلالها إطالة الرموش خلال أيام قليلة، ويختلف ذلك الأمر من امرأة لأخرى، ولكن يجب التأكد من صحة الوصفة المتبعة قبل تطبيقها على رموش العين، حتى لا تتسبب في أي أضرار بالعين، خاصة أن تلك المنطقة من أكثر المناطق الحساسة بالجسم.

تطويل الرموش بزيت الزيتون

يعد زيت الزيتون من الزيوت التي يتم استخدامها على نطاق واسع، وذلك لكونه غني بالكثير من العناصر التي تساعد في إطالة الرموش، حيث يحتوي على نسبة عالية من فيتامين E، الذي يلعب دور فعال في تكثيف وإطالة الرموش، ويمكن تحقيق ذلك من خلال اتباع ما يلي:


  • تسخين زيت الزيتون على حمام مياه دافئة.
  • وضعه بداخل عبوة الماسكارا الفارغة.
  • وضع الزيت على الرموش كل ليلة قبل الخلود إلى النوم.
  • يتم تكرار هذه الوصفة حتى يتم الوصول إلى النتائج المرغوبة.

إطالة الرموش بالفازلين

يستخدم الفازلين في إطالة الرموش وذلك من خلال وضعه على رموش العين يوميًا قبل النوم، وتكرار هذا الأمر حتى نصل إلى الطول المرغوب.

موقع ضربة حرة يلا شوت هو موقع إخباري رياضي شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأهم ماتشات كرة القدم المحلية والعالمية لحظة بلحظة.