-->
 عايزه تبقى جميله جمال طبيعي بدون ميكب فى 4 خطوات لتظهري جمالك

عايزه تبقى جميله جمال طبيعي بدون ميكب فى 4 خطوات لتظهري جمالك


الجمال نعمه من الله يجب الحفاظ عليها لذلك دائما قومي بالعناية بجمال بشرتك، وذلك خلال بعض الوصفات الطبيعة التي تجعل البشرة بيضاء ولها إطلالة مميزة،  دون استخدام مستحضرات التجميل التي تؤذي البشرة وتؤثر عليها فيما بعد، ولكن مع استخدام الوصفات الطبيعية يفضل أن تقوم بتناول بعض المأكولات الغنية والمفيدة للجسم.

4 خطوات لتظهري جمالك

لكي تظهر جمال لابد من اتباع بعض الخطوات وهي:-

  • تنظيف البشرة: 

يفضل أن  نعرف ماهو نوع البشره اولا  وبعد ذلك نقوم بشراء غسول يناسبها، ونستخدمه على  البشرة صباحاً ومساءً، لأن تنظيف البشرة يتميز بإزالة جميع الأوساخ، والبقع الداكنة  التي يتركها المكياج وايضا يعتبر تنظيف البشرة مميزة في  إزالة  الجلد الميتة لكي يجعلها مميزة ومتألقة دائما.

  • ترطيب البشرة: 

 ننصح بعض النساء اختبار نوع البشرة قبل استخدام المرطبات حتى لا يحدث به أي مشاكل لذلك يفضل أن نستخدام المرطِب، لكي نحصل على نعومة البشرة، لذلك قد تحتاج البشرة الدُّهنية استخدام  المرطبّات التي لا يوجد بها اي  الزّيوت.

أما عند البشرة  الجافة فيجب أن نقوم  باستخدام المواد المرطبة؛ فهي من أهم الخطوات التي يفضل أن نستخدمها لكي نقوم بتنظيف البشرة لتحصلي على  نعومة فائقة  و تتمتعي ببشرة مثل الأطفال.

  • تغذية البشرة: 

يفضل أن نقوم كل يوم بعمل بعض الماسكات المناسبة للبشرة التي تجعل بشرتك ناعمه ومميزه.

  • تقشير البشرة

ينبغي أن نقوم بأستخدام المقشر المناسب لبشرتك مرتين في  الأسبوع، لأن التقشير سوف يعمل على إزالة الجلد الميت، كما أنه يعمل على تنشيط الدورة الدموية ويجدد الخلايا الموجودة في  البشرة 

خطوات اخرى لاظهار جمالك

يفضل أن نقوم بالابتعاد عن الشمس، و تناول المأكولات الصحية، نوم عدد ساعات كافية لكي نحصل على بشرة لديها الراحه والنضارة.

المشروبات الصحيه تساعد على تفتيح البشرة، واظهار جمالك من خلال استخدام بعض المنتجات الطبيعية المفيدة للجسم والبشرة، باستخدام بعض الطرق لتقشير  الشفاه وتجعلها رطبه.

يفضل أن نقوم بالعناية الدائم بالأسنان لانها تظهر جمالك وتمنحك ابتسامة رائعة وساحرة، مكعبات الثلج  لعلاج حبوب الموجودة بالبشرة وايضا تعالج حروق الشمس.




موقع ضربة حرة يلا شوت هو موقع إخباري رياضي شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأهم ماتشات كرة القدم المحلية والعالمية لحظة بلحظة.