ميسي يسجل رقم سلبي وريال مدريد في موقف حرج

ميسي يسجل رقم سلبي وريال مدريد في موقف حرج


نعرض لكم من خلال التقرير التالي أبرز أنباء الكرة الأوروبية خاصة الدوريات الخمسة الكبرى داخل القارة العجوز، ونوضحها لكم تلك الانباء في التالي، سجل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة الإسباني رقم سلبي خلال منافسات الموسم الحالي من الدوري الإسباني لكرة القدم بالرغم من حصوله على جائزة هداف الليجا، بعدما سجل البرغوث الأرجنتيني 25 هدف هذا الموسم من بينها 20 في أندية النصف الأسفل بجدول الترتيب 5 منها امام إيبار و4 أمام ريال مايوركا، بينما سجل 5 أهداف فقط أمام أندية النصف العلوي بجدول الترتيب.

رقم سلبي لميسي و ريال مدريد في موقف معقد

ومن ناحية أخرى أصبح ريال مدريد في موقف معقد للغاية بسبب النجم الياباني تاكيفوسي كوبا إذا رغب النادي في استعادة اللاعب خلال الفترة المقبلة ليتم قيده بالفريق، ليصبح الميرنجي في وضع يجب عليه من خلاله تقييد اللاعب مكان أحد الأجانب أو تغير جنسية اللاعب وطبقاً له سيحتاج للبقاء في إسبانيا لمدة عشر سنوات أو الزواج من إسبانية والإقامة سنة ليحص لعلى الجنسية أو التخلي عن جنسيته اليابانية وذلك إذا رغب النادي في بقاء اللاعب المتألق مؤخراً.

يايا تورية يعود لإنجلترا وحرب كلامية بين كلوب ولامبارد

عاد نجم منتخب كوت ديفوار ومانشستر سيتي السابق يايا تورية من جديد للدوري الإنجليزي ليبدأ مسيرة جديدة في الموسم المقبل، وانتقل تورية لنادي ليتون اوريانت المنافس بدوري الدرجة الثانية الإنجليزية وذلك بعدما أنهى تجربته في الدوري الصيني الدرجة الثانية بشكل رسمي، ونشرت الصحف الإنجليزية صورة للاعب وكتبت معها " من تواجد معنا إذا؟ أنه بطل البريميرليج 3 مرات ودوري أبطال اوروبا وأمم إفريقيا ".

بينما استمرت الحرب الكلامية بين يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول أمام نظيره فرانك لامبارد مدرب تشيلسي على خلفية ما جري بينهم في الجولة الماضية بالمواجهة التي جمعت الفريقين، وبدأ لامبارد بالحديث خلال المؤتمر الصحفي عقب مواجهة البلوز أمام الريدز ليرد كلوب بقولة " نحن لسنا متغطرسين نحن على العكس تماماً من ذلك ".


موقع ضربة حرة يلا شوت هو موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والعلوم والفن والتكنولوجيا.