موعد مباراة الزمالك ومازيمبي الكونغولي في دوري أبطال إفريقيا

موعد مباراة الزمالك ومازيمبي الكونغولي في دوري أبطال إفريقيا


يستضيف فريق الزمالك نظيره مازيمبي الكونغولي، مساء اليوم الجمعة، في دوري أبطال إفريقيا، ويلتقي الزمالك مع مازيمبي الكونغولي، على ملعب السلام، في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، وينال الزمالك في المجموعة الأولى مع أندية مازيمبي الكونغولي وأغسطس الأنجولي وزيسكو يونايتد، ويحتل الزمالك المركز الثاني في بطولة المجموعة الأولى بدوري أبطال إفريقيا برصيد 7 نقاط، بينما يتصدر مازيمبي الكونغولي الترتيب برصيد 10 نقاط، بينما يحتل الأول أغسطس وزيسكو نقطتين ليحتلا المركزين الثالث والرابع على الترتيب.

مباراة الزمالك ومازيمبي

ويحتاج الزمالك للفوز على الفريق الكونغولي للتأهل رسميا إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، وتعرض الزمالك لهزيمة قاسية أمام مازيمبي الكونغولي بثلاثة أهداف دون رد، في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، بينما فاز الزمالك على زيسكو يونايتد الزامبي، بهدفين دون رد، في الجولة الرابعة من دور المجموعات للبطولة الأفريقية، بينما فاز مازيمبي الكونغولي على أول أغسطس الأنجولي بهدفين مقابل هدف، في إطار الجولة ذاتها المسابقات.

وفاز الزمالك في مباراتين على زيسكو يونايتد الزامبي وأول أنغولا أغسطس، بينما تعادل مع زيسكو يونايتد وهزمه مازيمبي الكونغولي، خلال مبارياته الـ4 حتى الآن، في مباريات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، بينما سجل 5 أهداف و تلقى 4 أهداف حتى الآن.

موعد مباراة الزمالك ومازيمبي

وستقام مباراة الزمالك ومازيمبي الكونغولي في التاسعة مساء الجمعة بتوقيت القاهرة على ملعب السلام، وستذاع المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية.

موقع ضربة حرة يلا شوت هو موقع إخباري رياضي شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأهم ماتشات كرة القدم المحلية والعالمية لحظة بلحظة.