رجيم الماء لخسارة 5 كيلو في 5 أيام مع نظام غذائى لمدة الأسبوع نتائجه مبهرة

رجيم الماء لخسارة 5 كيلو في 5 أيام مع نظام غذائى لمدة الأسبوع نتائجه مبهرة


عملية فقدان الوزن الزائد ليست صعبة، كما يراها الكثيرمن الناس، وكلها تتطلب إرادة قوية وتصميما مستمرا وتخطيطا ناجحا لتحقيق الهدف المنشود، وتصر على تحقيق هذا الهدف، على الرغم من وجود العديد من الوجبات الغذائية المخصصة لعملية فقدان الوزن، وهذا هو متابعة النظام الغذائي (رجيم الماء) لا يزال وصفة الأكثر شعبية لفقدان الوزن، وذلك لأن الماء مهم للغاية في عملية حرق الدهون في الجسم وبالتالي فقدان الوزن الزائد

رجيم الماء

في حالة رغبة الشخص أن يفقد الوزن الزائد بسرعة وبسهولة، فإنه يمكن أن يتبع نظام غذائي بالماء ليفقد 5 كيلوغرامات في 5 أيام فقط.

طريقة نظام رجيم الماء

  • اليوم الأول

يجب على الشخص تناول التفاح الطازج على مدار اليوم أو صنع العصير الطبيعي منه، طالما أنه خال من السكر ويتناول الماء البارد في كمية 8 أكواب.


  • اليوم التالي

في هذا اليوم يجب على الشخص تناول الجزر الطازج على مدار اليوم ويجب أيضًا شرب الماء (الحد الأدنى 10 أكواب).


  • في اليوم الثالث

هنا يمكن للشخص أن يخلط (طوال اليوم) بين الفواكه والخضروات، ولكن يجب غلي الخضروات أو تبخيرها دون إضافة الملح، بالإضافة إلى تناول 10 أكواب من الماء.


  • في اليوم الرابع

هنا يمكن للشخص أن يأكل الحليب والموز على مدار اليوم أثناء شرب أكواب معينة من الماء.


  • في اليوم الخامس

اليوم الخامس هو اليوم الأخير من خطة النظام الغذائي، يتناول الشخص 10 حبات من الطماطم ويشرب 10 أكواب من الماء.

في نهاية النظام الغذائي، سترى أنك فقدت 5 كيلوغرامات من الوزن بكل سهولة، كل ما عليك هو القيام بذلك مع الارادة للوصول إلى الوزن المطلوب، والقوة الرائعة والوزن المثالي بعد هذه الخطوات البسيطة وبمشيئة الله
موضوعات قد تهمك:-




موقع ضربة حرة يلا شوت هو موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والعلوم والفن والتكنولوجيا.