تردد قناة تايم سبورت TIME SPORTS على النايل سات الناقلة لمباريات كأس أمم أفريقيا وطريقة استقبال القناة بالأريال على التردد الأرضي

تردد قناة تايم سبورت TIME SPORTS على النايل سات الناقلة لمباريات كأس أمم أفريقيا وطريقة استقبال القناة بالأريال على التردد الأرضي


لجميع عشاق كرة القدم والمهتمة بمشاهدة كأس الأمم الافريقية، والتي من المقرر ان تبدأ من 21 يونيو إلى 19 يوليو 2019، حيث أطلقت اليوم تردد قناه تايم سبورت، والتي سوف تمكن جميع المشجعون المصريون والعرب من متابعة جميع مباريات كأس الأمم الأفريقية.

وسوف يشارك في كأس الأمم الافريقيه 2019 24 منتخباً في حدث لم يسبق له مثيل، وقد كان عدد المشجعات المشاركات 16، ولكن بعد تحديث النظام الحالي ووفقا للوائح الفيفا، تم زيادة عدد الفرق المشاركة إلى 24.

تايم سبورت هي واحدة من اتفاقيات التعاون بين المجموعة الاعلامية المصرية والهيئة الوطنية للاعلام، والتي من خلالها سيتمكن تايم سبورت من بث جميع المباريات وفقاً لقواعد الفيفا في بيع حقوق الملكيه للبث الأرضي.

ومن المتوقع ان يشارك في هذا الحدث عدد من نجوم كرة القدم المصرية، مثل النقيب حسن شحاتة، واحمد شوبير، وسيف زاهر، وحازم امام، وحسني عبد ربه، وعماد متعب.

تردد قناة تايم سبورت TIME SPORTS

جدير بالذكر ان إطلاق "تايم سبورت" قبل بداية كأس الأمم الأفريقية هي قفزة نوعية في وسائل الاعلام الرياضية المصرية، وسيحرص الجانب المصري علي تغطيه جميع احداث كره القدم الاخيره مثل التدريب الجماعي ووصول المشجعين في الملاعب المصرية.

الآن لمشاهدة جميع نجوم كرة القدم الافريقيه، وتعيين جهاز استقبال التلفزيون في هذا التردد من خلال الأقمار الصناعية المصرية نايل سات.

تردد القناة هو 11449 الأفقي، ومعدل الترميز هو 27500، في حين يمكنك تتبع القناة علي ارض الواقع للاجهزة التقليدية أو القديمة عن طريق وضع الجهاز علي الأرض تردد UHF 32.

كيفية استقبال التردد الأرضي لقناة تايم سبورت ” التلفزيون الأرضي “

يمكن تشغيل قناة تايم سبورت على التلفزيون دون الحاجة لجهاز استقبال، ولكن سوف تحتاج إلى  "إريال "، وهو جهاز يت وضعه فوق التلفزيون العادي، ولكن مشكله هذا الاجراء هو ان الصورة وجودة القناة ستكون ضعيفه جدا.

موقع يلا شوت يقدم مشاهدة اهم مباريات اليوم بث مباشر كورة لايف ويكتب Yalla Shoot وكذا اهداف وملخص مباريات كرة القدم عبر يلا كورة ستار بدون تقطيع، يلا شووت حيث يمكن مشاهدة مباراة ليفربول بث حي بين ماتش HD وأيضاً موقع كورة اون لاين لايف ستار مشاهدة دوري أبطال أوروبا مجانا، كما يمكن يلا شوت جوال مشاهدة مباريات اليوم يوتيوب.