ملخص مباراة اولمبيك خريبكة ويوسفية برشيد اليوم الاربعاء 27-3-2019 في الدوري المغربي

ملخص مباراة اولمبيك خريبكة ويوسفية برشيد اليوم الاربعاء 27-3-2019 في الدوري المغربي


مباراة اولمبيك خريبكة ويوسفية برشيد، ينتظر عشاق الدوري المغربي اليوم الاربعاء 27 مارس 2019، مباراة قوية تجميع ما بين فريق اولمبيك خريبكة ويوسفية برشيد، وذلك ضمن إطار منافسات الأسبوع الثاني والعشرون من الدوري المغربي، لنتعرف أكثر من خلال هذا المقال عن موعد اللقاء والقنوات الناقلة له.

يسعي فريق اولمبيك خريبكة ويوسفية برشيد لتحقيق الفوز في هذا اللقاء، حيث يدخل فريق اولمبيك خريبكة اللقاء الناري وهو يحتل المركز العاشر برصيد 25 نقطة في جدول ترتيب الدوري المغربي، أملاً الفوز على يوسفية برشيد ليحسن ترتيبه في الجدول، أما عن فريق يوسفية برشيد فأنه يدخل اللقاء وهو يحتل المركز السادس برصيد 30 نقطة، بفارق 18 نقطة عن فريق الوداد الرياضي صاحب الصدارة والذي يملك في رصيده 48 نقطة.

موعد مباراة اولمبيك خريبكة ويوسفية برشيد

ومن المقرر انطلاق اللقاء اليوم في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة السادسة مساءً بتوقيت المملكة السعودية، والساعة السابعة مساءً بتوقيت الإمارات، وذلك على أرضية ملعب أدرار، وسوف تقوم قناة المغربية الرياضية ببث اللقاء على الهواء مباشرة.

نتيجة مباراة اولمبيك خريبكة ويوسفية برشيد

انتهت المباراة بالتعادل 1-1.

موقع ضربة حرة يلا شوت هو موقع إخباري رياضي شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأهم ماتشات كرة القدم المحلية والعالمية لحظة بلحظة.