نتيجة مباراة السعودية وغينيا الاستوائية اليوم الإثنين 25-03-2019 في مباراة ودية

نتيجة مباراة السعودية وغينيا الاستوائية اليوم الإثنين 25-03-2019 في مباراة ودية



يستضيف ملعب الملك فهد الدولي مباراة قوية وهامة لدي جماهير المملكة العربية السعودية حيث سيجتمع منتخب السعودية ونظيرة منتخب غينيا الإستوائية في اللقاء الذي يجمعهم لأول مرة ضمن إطار منافسات المباريات الودية، لنتعرف عبر موقعنا ضربة رحة عن موعد اللقاء والقنوات الناقلة لها ورابط البث المباشر.

 وجدير بالذكر أن منتخب السعودية يدخل اللقاء بعدما ودع بطولة كأس آسيا على يد منتخب اليابان والذي انتهت بهدف دون رد، يذكر أن المنتخب الياباني قد أنهزم في نهائي كأس آسيا على يد منتخب قطر حامل لقب البطولة، ويدخل السعودي اللقاء وعيناه على الفوز من أجل التأهل في المباراة القوية التي تجمعهم اليوم.

 أما عن فريق غينيا الاستوائية فابتأكيد أنه يسعي للفوز في اللقاء الودي بينه وبين السعودية، ويدخل المنتخب السعودي ومعنوياته سيئة للغاية بعدما تعرض للهزيمة على يد منتخب الإمارات في المباراة الودية التي جمعت بينهم على ملعب أل نهيان والتي انتهت بهدفين دون رد.

معلومات عن مباراة السعودية وغينيا الاستوائية

البطولة : مباراة ودية .
القنوات الناقلة : السعودية الرياضية 1 + دوري بلس HD1 .
الملعب : استاد الملك فهد الدولي .
المعلقين : راشد الدوسري (Ksa) + ماجد سعود (Dawri) .

موعد المباراة 
6:45 مساءاً بتوقيت السعودية .
5:45 مساءاً بتوقيت مصر .
5:45 مساءاً بتوقيت فلسطين .
5:45 مساءاً بتوقيت الأردن.
5:45 مساءاً بتوقيت سوريا .
5:45 مساءاً بتوقيت لبنان .

نتيجة مباراة السعودية وغينيا الاستوائية

انتهت المباراة بفوز السعودية ب3 أهداف مقابل هدفين.

موقع يلا شوت يقدم مشاهدة اهم مباريات اليوم بث مباشر كورة لايف ويكتب Yalla Shoot وكذا اهداف وملخص مباريات كرة القدم عبر يلا كورة ستار بدون تقطيع، يلا شووت حيث يمكن مشاهدة مباراة ليفربول بث حي بين ماتش HD وأيضاً موقع كورة اون لاين لايف ستار مشاهدة دوري أبطال أوروبا مجانا، كما يمكن يلا شوت جوال مشاهدة مباريات اليوم يوتيوب.