نتيجة مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم السبت 2-03-2019 في الدوري الاسباني

نتيجة مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم السبت 2-03-2019 في الدوري الاسباني


 مباراة ريال مدريد وبرشلونة، مباراة ريال مدريد وبرشلونة، مشجعي كره القدم في جميع انحاء العالم ينتظرون كلاسيكو الأرض الذي يجمع بين ريال مدريد وبرشلونة اليوم السبت 2 مارس 2019 م، الموافق 25 جمادي الثانية 1440، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الـ 26 من الدوري الإسباني.

وفي الجولة الـ25 من الدوري الاسباني، فاز البلاوجرانا بفوز ساحق أمام فريق إشبيلية والتي انتهت بنتيجة ب4 أهداف مقابل هدفين، ويحتل برشلونة المركز الأول برصيد 57 نقطة، بفارق سبع نقاط عن اتلتيكو مدريد الذي يحتل المركز الثاني، والجدير ذكره أنه بعد مرور 25 جولة، تمكن الفريق الكتلان من الفوز في 17 مباراة ، وتعادل في ستة، وعاني من هزيمتين.

أنهزم الميرينجي في مباراته الاخيرة في الدوري أمام جيرونا بنتيجة 2-0 في الجولة الرابعة والعشرين من الليجا، ففقدوا الفريق ترتيبهم ليصبحوا الآن في المركز الثالث في الجدول برصيد 45 نقطة، فبعد ان خاض 24 مباراة، تمكن من الفوز في 14 مباراة وتعادل في ثلاثة، وتلقي سبعة هزائم.

البطولة : كأس ملك إسبانيا (نصف نهائي (مباراة اياب)).
القنوات الناقلة : بي ان سبورت HD3 + HD1 .
الملعب : سانتياجو برنابيو .
المعلقين : رؤوف خليف (HD1) + خليل البلوشي (HD3) .

موعد المباراة :
10:45 مساءاً بتوقيت السعودية .
09:45 مساءاً بتوقيت مصر .
09:45 مساءاً بتوقيت فلسطين .
09:45 مساءاً بتوقيت الأردن.

نتيجة مباراة ريال مدريد وبرشلونة

انتهت المباراة بفوز برشلونة بهدف دون رد.

موقع يلا شوت يقدم مشاهدة اهم مباريات اليوم بث مباشر كورة لايف ويكتب Yalla Shoot وكذا اهداف وملخص مباريات كرة القدم عبر يلا كورة ستار بدون تقطيع، يلا شووت حيث يمكن مشاهدة مباراة ليفربول بث حي بين ماتش HD وأيضاً موقع كورة اون لاين لايف ستار مشاهدة دوري أبطال أوروبا مجانا، كما يمكن يلا شوت جوال مشاهدة مباريات اليوم يوتيوب.