نتيجة مباراة المانيا وهولندا اليوم الأحد 24-03-2019 تصفيات اليورو

نتيجة مباراة المانيا وهولندا اليوم الأحد 24-03-2019 تصفيات اليورو


يستضيف ملعب يوهان كرويف أرينا بهولندا مواجهة نارية تجمع ما بين منتخب المانيا ومنتخب هولندا ضمن منافسات دور المجموعات الجولة الثانية من تصفيات اليورو 2020، لنتعرف من خلال هذا المقال عن موعد اللقاء والقنوات الناقلة ورابط البث الحي.

وجدير بالذكر أن منتخب المانيا يدخل اللقاء الناري وهو قادم من تعادل إيجابي على يد منتخب الصربي والذي انتهت بنتيجة هدف مقابل هدف، في المقابل يدخل منتخب هولندا المواجهة اليوم وهو قادم من فوز عظيم على يد منتخب بيلاروسيا انتهت بفوز ساحق بنتيجة أربعة أهداف دون رد، يسعي الهولندي لتحقيق الفوز وحصد نقاط في هذا اللقاء حيث أنه قدم أداء جيد جداً في المباراة الأخيرة له ومازال يبهرنا الهولندي بأدائه الرائع في اللقاءات التي يخوضها.

ويدخل المنتخب الالماني وعيناه وهدفه الوحيد هوالانتصار على الهولندي اليوم، وجدير بالذكر أن بطولة تصفيات اليورو 2020 شهدت نظام مختلف هذا العام حيث ستقام في 12 دولة، بمشاركة 24 منتخب على مستوي العالم.

معلومات عن مباراة المانيا وهولندا

البطولة : التصفيات المؤهلة ليورو 2020 (دور المجموعات - الجولة الثانية).
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 1 .
الملعب : يوهان كرويف أرينا .
المعلق : رؤوف خليف .

موعد المباراة 

10:45 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:45 مساءاً بتوقيت مصر .
9:45 مساءاً بتوقيت فلسطين .
9:45 مساءاً بتوقيت الأردن.
9:45 مساءاً بتوقيت سوريا .
9:45 مساءاً بتوقيت لبنان .

نتيجة مباراة المانيا وهولندا

انتهت المباراة اليوم بفوز المانيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

موقع ضربة حرة يلا شوت هو موقع إخباري رياضي شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأهم ماتشات كرة القدم المحلية والعالمية لحظة بلحظة.