ملخص مباراة برشلونة وجيرونا اليوم الاربعاء 6-3-2019 جيرونا تفوز على البرسا بهدف دون رد في كأس السوبر الكتالوني - ضربة حرة ملخص مباراة برشلونة وجيرونا اليوم الاربعاء 6-3-2019 جيرونا تفوز على البرسا بهدف دون رد في كأس السوبر الكتالوني

ملخص مباراة برشلونة وجيرونا اليوم الاربعاء 6-3-2019 جيرونا تفوز على البرسا بهدف دون رد في كأس السوبر الكتالوني

ملخص مباراة برشلونة وجيرونا اليوم الاربعاء 6-3-2019 جيرونا تفوز على البرسا بهدف دون رد في كأس السوبر الكتالوني

     مباراة برشلونة وجيرونا، يصطدم فريق برشلونة مساء الأربعاء الموافق 6 مارس 2019 مع جيرونا في كاس السوبر، حيث تقام المباراة سنوياً بين أندية كتالونيا في اسبانيا، واختار الاتحاد الكتالوني لكرة القدم جيرونا لمواجهة برشلونة، نظراً للإنجازات الملحوظة في الموسم الأخير من الدوري الاسباني وتجاوز الجار الآخر فريق اسبانيول.

    فازت برشلونة بهذا الكأس العام الماضي بعد فوزه على إسبانيول بركلات الترجيح، وسيستغل مدرب برشلونة ارنستو فالفيردي مباراة كأس السوبر لإعطاء بعض الدقائق للاعبين الذين شاركوا قليلا في النادي هذا الموسم، وسيكون لدي توديبو موعد مع افتتاحه مع برشلونة.

     ومن المتوقع أيضاً أن يشارك في اللقاء اللاعب الغاني بواتينغ ، الوافد الجديد في فترة نقل يناير ، وموريو ومالكوم، وكذلك الرديف ميراندا، ريكي بوج، واوريول بوسكيتس.

    موعد مباراة برشلونة وجيرونا

    تبدأ مباراة برشلونة وجيرونا الساعة 7:45 مساء بتوقيت القاهرة، 8:45 بتوقيت السعودية، ويتم بثها فقط من خلال القناة الرسمية لنادي برشلونة، بتعليق اسباني.

    نتيجة مباراة برشلونة وجيرونا

    انتهت المباراة بفوز جيرونا بهدف دون رد.

    إرسال تعليق