الأهلى يعبر بالإنتاج للمركز الثالث .. ولكن هذه أولي الخسائر

الأهلى يعبر بالإنتاج للمركز الثالث .. ولكن هذه أولي الخسائر


يتخلف رمضان صبحي لاعب النادي الاهلي عن المباراة القادمة  للأحمر، أمام فريق الداخلية ضمن مسابقة الدورى العام المصري .
يأتي ذلك بعدما حصل صانع ألعاب القلعة الحمراء ، على بطاقة صفراء خلال مباراة فريقه اليوم أمام فريق الإنتاج الحربي، بعد اشتباكه مع أحد لاعبي الفريق الآخر ، وبهذا يكون قد حصل على الإنذار الثالث له والذى يجعله خارج حسابات الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب الأوروجواياني مارتن لاسارتي ، بسبب الإيقاف .

وعاد "صبحى" إلى القلعة الحمراء  خلال فترة الإنتقالات الشتوية للموسم الحالي ،بعد غياب دام لسنوات خلال رحلته الإحترافية بالدورى الإنجليزى .ومن المقرر، أن يلتقي المارد الأحمر بفريق الداخلية ، في العشرين من الشهر الجاري ، يوم الأربعاء القادم  ، في إطار مباريات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري العام . الجدير بالذكر ، أن الأهلى قد حقق فوزًا غاليًا على فريق الإنتاج الحربي بهدف نظيف بأقدام عمرو السولية بالدقيقة 49 ، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم ، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من الدوري الممتاز،  ليرتفع رصيد الشياطين الحمر إلى 42 نقطة في المركز الثالث .

موقع يلا شوت يقدم مشاهدة اهم مباريات اليوم بث مباشر كورة لايف ويكتب Yalla Shoot وكذا اهداف وملخص مباريات كرة القدم عبر يلا كورة ستار بدون تقطيع، يلا شووت حيث يمكن مشاهدة مباراة ليفربول بث حي بين ماتش HD وأيضاً موقع كورة اون لاين لايف ستار مشاهدة دوري أبطال أوروبا مجانا، كما يمكن يلا شوت جوال مشاهدة مباريات اليوم يوتيوب.