ملخص مباراة ليفربول وواتفورد اليوم الاربعاء 27-02-2019 في الدوري الانجليزي

ملخص مباراة ليفربول وواتفورد اليوم الاربعاء 27-02-2019 في الدوري الانجليزي


 مباراة ليفربول وواتفورد، نحن على موعد اليوم مع مباراة قوية من مباريات الدوري الانجليزي، حيث سيكون واتفورد ضيفا لليفربول في انفيلد اليوم الأربعاء 27 فبراير 2019، الموافق 22 جمادي الآخرة 1440، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الانجليزي الممتاز.

والجدير بالذكر أن فريق ليفربول قد سقط في فخ التعادل 1-1 في ديربي قوي ضد مانشستر يونايتد في الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز، وبسبب التعادل أصبح المان يونايتد مؤقتاً في المرتبة الاولي في جدول الترتيب برصيد 66 نقطة، يذكر أنه يفرق عن السيتيزنس الذي يحتل المركز الثاني نقطة واحدة، وحتى الآن تمكن الليفر من الفوز في 20 مباراة، وتعادل في ست مباريات، وتلقي خسارة واحده فقط.

يذكر أن اللقاء الاخير لاتفورد ضد كارديف في البريميرليج، انتهي بالفوز بخمس أهداف مقابل هدف، ويدخل اللقاء وهو يحتل المركز السابع برصيد 40 نقطة، فبعد 27 مباراة، تمكن الفريق من الفوز في 11 مباراة ، وتعادل في سبع وخسر تسع مباريات.

البطولة : الدوري الانجليزي (الأسبوع 28).
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 4 .
الملعب : آنفيلد .
المعلق : خالد الحدي .
نتيجة مباراة الذهاب : واتفورد (0-3) ليفربول.

موعد المباراة :
11:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
10:00 مساءاً بتوقيت مصر .
10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
10:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
10:00 مساءاً بتوقيت سوريا .

نتيجة مباراة ليفربول وواتفورد

انتهت المباراة بفوز ليفربول ب5 أهداف دون رد.

موقع يلا شوت يقدم مشاهدة اهم مباريات اليوم بث مباشر كورة لايف ويكتب Yalla Shoot وكذا اهداف وملخص مباريات كرة القدم عبر يلا كورة ستار بدون تقطيع، يلا شووت حيث يمكن مشاهدة مباراة ليفربول بث حي بين ماتش HD وأيضاً موقع كورة اون لاين لايف ستار مشاهدة دوري أبطال أوروبا مجانا، كما يمكن يلا شوت جوال مشاهدة مباريات اليوم يوتيوب.