نتيجة مباراة ريال مدريد وبلد الوليد اليوم السبت 3-11-2018 في الدوري الاسباني

نتيجة مباراة ريال مدريد وبلد الوليد اليوم السبت 3-11-2018 في الدوري الاسباني

     نحن اليوم على موعد مع مباراة مهمة من مباريات الدوري الأسباني حيث سيجتمع اليوم السبت الموافق 2-11-2018، فريق نادي ريال مدريد وفريق نادي بلد الوليد وذلك ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري الأسباني، ومن خلال موقعنا ضربة حرة سوف نوضح لكم موعد المباراة والقنوات الناقلة لها أسفل هذا المقال.

    يسعي فريق نادي ريال مدريد لتحقيق الفوز في هذا اللقاء الهام والحاسم والذي ينتظره عشاقي فريق ريال مدريد، حيث أنه لم يحقق فوزه في المباريات الماضية أملين أن يتفوق ويحقق أهداف ضد نظيره بلد الوليد في ماتش اليوم، يذكر أنه يحتل المركز التاسع في جدول الترتيب برصيد 14 نقطة، حصل عليهم بخوضه أربع جولات، وتعادل في جولتين.

     أما بالنسبة عن فريق بلد الوليد فأنه يسعي جاهداً لإحراز أهداف، حيث أنه يحتل المركز السادس برصيد 16 نقطة، حصل عليهم بخوضه أربع جولات فاز فيهم، وتعادل في مثلهم هذا الموسم من الدوري، نعرف أن الجميع ينتظر النتيجة غداً ولكن لا نكن على عجلة ولننتظر من سيحسم منهم هذا اللقاء لصالحه.

    يعرض اللقاء اليوم السبت الموافق 3-11-2018 في تمام الساعة الخامسة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة السادسة والربع مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة السابعة والربع مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، على ملعب سانتياجو برنابيو، وسوف تقوم قناة bein SPORTS HD3 بالبث الحي للقاء على شاشتها.

    نتيجة مباراة ريال مدريد وبلد الوليد

    انتهت المباراة اليوم بفوز ريال مدريد بهدفين مقابل لا شئ.

    إرسال تعليق