نتيجة مباراة الاهلي والترجي التونسي اليوم الجمعة 9-11-2018 في نهائي دوري أبطال أفريقيا

نتيجة مباراة الاهلي والترجي التونسي اليوم الجمعة 9-11-2018 في نهائي دوري أبطال أفريقيا

     نحن على موعد اليوم الجمعة الموافق 9/11/٢٠١٨ مع مباراة هامة جدا ضمن مباريات ذهاب دوري أبطال أفريقيا لموسم ٢٠١٨/ ٢٠١٩، وذلك بين فريقي فريق نادي الأهلي المصري، وفريق نادي الترجي التونسي، حيث سيستضيف ستاد برج العرب بالأسكندرية فريق الترجي التونسي.

    في مواجهة عنيفة وقوية مع النادي الأهلي، ينتظرها جماهير ومشجعي كلا الفريقين، وقد بدأ العد التنازلي لإنتهاء الدوري وتتويج بطل أفريقيا، لذلك نجد أن كلا الفريقين اليوم يدخل المباراة وهناك هدف أوحد لهما وهو التغلب على الآخر والتصدر على حسابه، وتدور رحى البحث هنا وهناك حول موعد المباراة والقنوات الناقلة لها، وهو ما سنقوم بعرضه من خلال مقالنا.

     موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي اليوم

    وقد تقرر أن يكون موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي اليوم الجمعة الموافق الثاني من نوفمبر من عام 2018، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت جمهورية مصر العربية، والعاشرة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والحادية عشر مساءاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وذلك على ارض ملعب ستاد برج العرب بمدينة الأسكندرية .

    وستقوم كلا من قناة بي إن سبورت الرياضية، وقناة نايل سبورت بنقل مبارة اليوم بين فريق نادي الأهلي والترجي التونسي ضمن مباريات ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، على الهواء مباشرة لمشاهديها ومتابعيها من مختلف أنحاء الوطن العربي والعالم أجمع.

    نتيجة مباراة الاهلي والترجي التونسي

    انتهت المباراة اليوم بفوز الترجي بثلاثة أهداف مقابل لا شئ لصالح الأهلي.

    إرسال تعليق