نتيجة مباراة الجزيرة والنصر اليوم الاثنين 12-11-2018 دوري الخليج العربي الاماراتي

نتيجة مباراة الجزيرة والنصر اليوم الاثنين 12-11-2018  دوري الخليج العربي الاماراتي

    يعيش جمهور الكرة السعودية والكرة الأماراتية حالة من الإنتظار والترقب للقاء العمالقة القادم من مباريات ذهاب دور ال ٣٢ من البطولة العربية للأندية في كرة القدم، والتي تقرر أن تكون بين فريق نادي النصر السعودي، وفريق نادي الجزيرة الإماراتي، في دولة الإمارات.

    وتدور رحى البحث هنا وهناك عن موعد المباراة والتي تقرر أن تكون اليوم الإثنين الموافق ١٢/١١/٢٠١٨، وتتسم مباراة اليوم بالقوة والتحدي بين الفريقين حيث يسعى كلا الفريقين للتغلب على الآخر واغتنام النقاط الخاصة بالمباراة لضمان التأهل لدور ال ١٦ من البطولة، والتي تتسم منافساتها بالقوة والمتعة والإثارة، ولقد تدرب كلا الفريقين خلال الأيام الماضية استعدادا لخوض المباراة والفوز بها. 

    وقد تقرر أن يكون موعد مباراة فريق نادي النصر السعودي ضد فريق نادي الجزيرة الإماراتي اليوم الإثنين الموافق الثاني عشر من نوفمبر من عام 2018، وذلك في تمام الساعة الخامسة وخمسة وأربعون دقيقة مساءاً بتوقيت جمهورية مصر العربية، والسادسة وخمسة وأربعون دقيقة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والسابعة وخمسة وأربعون دقيقة مساءاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

     وذلك ضمن مباريات ومواجهات دور ال ٣٢ من البطولة العربية للأندية. وسيتم إقامة المباراة على ارض ملعب ستاد بن زايد بدولة الإمارات العربية المتحدة، كما تقرر أن تقوم قناة أبو ظبي الرياضية ببث مباراة اليوم بين النصر والجزيرة على الهواء مباشرة لجميع متابعي الفريقين بصوت المعلق سالم الصالحي.

    نتيجة مباراة الجزيرة والنصر

    انتهت المباراة اليوم بفوز النصر بهدفين مقابل هدف واحد.

    إرسال تعليق