نتيجة مباراة ريال مدريد وسسكا موسكو اليوم الثلاثاء 2-10-2018 دوري أبطال أوروبا

نتيجة مباراة ريال مدريد وسسكا موسكو اليوم الثلاثاء 2-10-2018 دوري أبطال أوروبا

    مباراة ريال مدريد وسسكا موسكو أعزائي متابعينا من كل مكان نحن اليوم الثلاثاء الموافق 2/10/2018 على موعد مع مباراة جديدة من مباريات الدوري العملاق دوري أبطال أوروبا، والذي يتابعه جميع مشجعي ومحبي كرة القدم من جميع أنحاء العالم، وهذا لما تحمله مبارياته من متعة وإثارة وقوة أثناء المباراة ومنافسة رائعة بين كلا الفريقين.

    ونحن اليوم بصدد مشاهدة مباراة بين فريقين من أقوى فرق كرة القدم وهما فريق نادي ريال مدريد الأسباني، وفريق سيسكا موسكو الروسي، وكلا الفريقين حققوا صولات وجولات بالدوري الخاص به، ففريق نادي ريال مدريد يجلس متربعاً على عرش الدوري الأسباني الممتاز، مع العلم أنه لم يوفق في آخر مبارتان له بالدوري.

     ولكنه سيسعى بدوري أبطال أوروبا بكامل طاقاته للفوز بالمباراة والجلوس على عرش دوري أبطال أوروبا، خاصة وأنه بطل دوري أبطال أوروبا لآخر ثلاث مواسم، وتأتي مباراة اليوم ضمن مباريات المجموعة الثانية من الإسبوع السابع من عمري الدوري، على أرض ملعب لوزينكي بالعاصمة الروسية موسكو. 

     موعد مباراة ريال مدريد وسسكا موسكو اليوم 

    وقد تقرر أن يكون موعد مباراة فريق نادي ريال مدريد ضد فريق نادي سيسكا موسكو يوم الثلاثاء الموافق الثاني من أكتوبر من عام 2018، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والحادية عشر مساءاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، والتاسعة مساءاً بتوقيت جمهورية مصر العربية، وذلك ضمن مباريات ومواجهات جولة كروية جديدة من دوري أبطال أوروبا. 
     وسيتم إقامة المباراة على ارض استاد لوزنيكي بالعاصمة الروسية موسكو كما تقرر أن تقوم قناة بي إن سبورت hd 1 الرياضية ببث مباراة فريق نادي ريال مدريد و فريق نادي سيسكا موسكو اليوم على الهواء مباشرة لجميع مشاهديها ومتابعيها من جميع أنحاء الوطن العربي والعالم أجمع بصوت المعلق المشهور عصام الشوالي.

    نتيجة مباراة ريال مدريد وسسكا موسكو

    انتهت المباراة اليوم بفوز سسكا موسكو بهدف مقابل لا شئ .

    إرسال تعليق