نتيجة مباراة قطر والاكوادوراليوم الجمعة 12-10-2018 في مباراة ودية

نتيجة مباراة قطر والاكوادوراليوم الجمعة 12-10-2018 في مباراة ودية

     في خضم المباريات الودية التي تقام هذه الأيام بين مختلف فرق ومنتخبات كرة القدم عالمياً، نحن على موعد اليوم الجمعة الموافق 12/10/2018 مع مباراة ودية جديدة بين اثنين من أقوى منتخبات كرة القدم المعروفة حول العالم وهما المنتخب القطري ومنتخب الإكوادور، حيث أن منتخب الإكوادور سيحل ضيفاً اليوم على المنتخب القطري.

    لتتم المواجهة بين الفريقين على أرض ملعب ستاد جاسم بن حمد، وقد توقع الخبراء الكرويين بأننا سنشاهد مباراة قوية جداً بين كلا الفريقين، ففريق منتخب الإكوادور من فرق كرة القدم القوية والمعروفة على مستوى العالم، ولكن يجب الأخذ في الإعتبار بأن المنتخب القطري لا يستهان به في كرة القدم.

     كما أنه يتفوق على نظيره الإكوادور بعامل الأرض والجمهور، والذي سيعمل بكافة جهوده لدعم وتشجيع فريقه، كما أن مباراة اليوم على الرغم من أنها ودية إلا أنها مهمة كتدريب لكلا المنتخبين ومعرفة مستواهما، وسنقوم من خلال مقالنا اليوم بعرض موعد المباراة والقنوات الناقلة لها. 

    موعد مباراة قطر والاكوادور اليوم 

     وقد تقرر أن يكون موعد مباراة المنتخب القطري ضد منتخب الأكوادور اليوم الجمعة الموافق الثاني عشر من أكتوبر من عام 2018، وذلك في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءاً بتوقيت جمهورية مصر العربية، والسادسة والنصف مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والسابعة والنصف مساءاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وذلك ضمن المواجهات الودية بين مختلف فرق كرة القدم. وسيتم إقامة المباراة على ارض ملعب استاد جاسم ابن حمد بدولة قطر، كما تقرر أن تقوم قناة بي إن سبورت hd 1 الرياضية ببث مباراة اليوم بين المنتخبين على الهواء مباشرة لجميع متابعي مجموعة قنوات أون سبورت من مختلف أنحاء العالم، بصوت المعلق عامر الخوذيري.

    نتيجة مباراة قطر والاكوادور

    انتهت المباراة بفوز قطر بأربع أهداف مقابل ثلاثة لصالح الاكوادور.

    إرسال تعليق