نتيجة مباراة تونس والنيجر اليوم السبت 13-10-2018 تصفيات كأس أمم أفريقيا 2019

نتيجة مباراة تونس والنيجر اليوم السبت 13-10-2018 تصفيات كأس أمم أفريقيا 2019

    إستكمالاً لمباريات المجموعة الثالثة من تصفيات كأس أمم أفريقيا بالكاميرون لعام 2018/ 2019 نحن على موعد اليوم السبت الموافق 13/10/2018 مع مباراة جديدة قوية من مواجهات وتحديات كأس أفريقيا 2019 وذلك بين منتخب تونس ومنتخب النيجر علي أرض أستاد الملعب الأولمبي برادس.

    ومن المتوقع أن نشاهد مباراة قوية بين الفريقين وذلك ضمن مواجهات المجموعة الثالثة من الجولة العاشرة من التصفيات النهائية، ومن الجدير بالذكر أن المنتخب التونسي قد خاض مبارتان من قبل في المجموعة الثالثة الأولى كانت مع المنتخب المصري وإنتهت بفوز نسور قرطاجة على المنتخب المصري لتفوز بالثلاث نقاط الخاصين بالمباراة، ثم تواجهت مع المنتخب السويزلاندي لتهزمه شر هزيمة وتنتهي المباراة بفوز تونس 6 مقابل لا شيء، وتغتنم أيضاً الثلاث نقاط الخاصين بالمباراة، وبهذا تتصدر تونس المجموعة الثالثة.

     أما منتخب النيجر فقد تواجه أيضاً مواجهتان ومباراة اليوم هي المواجهة الثالثة له، حيث تواجه النيجر مع المنتخب المصري والذي حقق فوز منقطع النظير لتنتهي المباراة الخاصة بهم بنتيجة 6/ 0 للمنتخب المصري، كما تواجه النيجر مع المنتخب السويزلاندي وإنتهت المباراة بالتعادل السلبي لكلا الفريقين، ويقع النيجر في المركز الأخير من ترتيب المجموعة برصيد نقطة واحدة فقط. وتدور رحى البحث عن موعد مباراة اليوم والقنوات الناقلة لها، وسنقوم بعرضها جميعها اليوم من خلال مقالنا.

    موعد مباراة تونس والنيجر اليوم 

    وقد تقرر أن يكون موعد مباراة المنتخب التونسي ضد منتخب النيجر اليوم السبت الموافق الثالث عشر من أكتوبر من عام 2018، وذلك في تمام الساعة الثامنة وخمسة عشر دقيقة مساءاً بتوقيت جمهورية مصر العربية، والتاسعة وخمسة عشر دقيقة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والعاشرة وخمسة عشر دقيقة مساءاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وذلك ضمن مباريات ومواجهات تصفيات كأس أفريقيا 2018/ 2019. وسيتم إقامة المباراة على ارض ملعب استاد الملعب الأولمبي برادس ، كما تقرر أن تقوم قناة بي إن سبورت hd الرياضية ببث مباراة اليوم بين المنتخبين على الهواء مباشرة لجميع متابعي مجموعة قنوات أون سبورت من مختلف أنحاء العالم، بالإضافة للقناة التونسية الوطنية المفتوحة والتي ستبث المباراة لمشاهديها المحليين.

    نتيجة مباراة تونس والنيجر

    انتهت المباراة بفوز تونس بهدف مقابل لا شئ.

    إرسال تعليق