نتيجة مباراة مصر وسوازيلاند اليوم الثلاثاء 16-10-2018 في تصفيات كأس أمم أفريقيا

نتيجة مباراة مصر وسوازيلاند اليوم الثلاثاء 16-10-2018 في تصفيات كأس أمم أفريقيا

    اليوم حالة من القلق والتوتر تسيطر على جمهور ومحبي الكرة المصرية في إنتظار مشاهدة مباراة مصر اليوم والذي سيشارك فيها جميع لاعبي المنتخب المصري وذلك ضمن مباريات وتصفيات كأس الأمم الأفريقية لعام 2018/ 2019، حيث تتواجه جميع المنتخبات الأفريقية مع بعضها البعض وتستمر التصفيات حتى يتم إيجاد المنتخب المستحق لبطل أفريقيا 2019.

    وعليه فنحن على موعد اليوم الثلاثاء الموافق 16/10/2018 مع مباراة جديدة من مباريات التصفيات النهائية لكأس الأمم الأفريقية بين فريق المنتخب المصري وفريق منتخب سويزلاند، حيث سيحل المنتخب السويزلاندي ضيفاً على نظيره المصري، وقد وصل بالفعل للأراضي المصرية منذ يومين وقد تدرب أستعداداً للمباراة، ومن الجدير بالذكر أنه قد تواجهت مصر وسويزلاند من قبل في عام 2013 في مباراة ودية إنتهت بفوز المنتخب المصري.

    والذي سيسعى بكامل جهوده للفوز في مباراة اليوم أيضاً. ويقع المنتخب المصري في المجموعة الثالثة ويرافقه في المجموعة كلا من المنتخب التونسي والذي يتصدر المجموعة ويليه المنتخب المصري في المركز الثاني ثم المنتخب السويزلاندي ومنتخب النيجر، ويبلغ عدد نقاط المنتخب المصري في المجموعة 3 نقاط بينما المنتخب السويزلاندي نقطة واحدة فقط، مما سيدفعه للفوز في مباراة اليوم لزيادة عدد نقاطه، أما المنتخب المصري فيدخل مباراة اليوم ولا بديل له عن الفوز فقد خسر في مباراته السابقة أمام تونس، ولا بديل له عن الفوز للتأهل لمركز أفضل وضمان البقاء. 


    وقد تقرر أن يكون موعد مباراة فريق المنتخب المصري ضد فريق سويزلاند اليوم الثلاثاء الموافق 16 أكتوبر من عام 2018، وذلك في تمام الساعة الثالثة مساءاً بتوقيت جمهورية مصر العربية، والرابعة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والخامسة مساءاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وذلك ضمن مواجهات المنافسة على كأس الأمم الأفريقية لموسم عام 2018- 2019. وسيتم إقامة المباراة في مصر، كما تقرر أن تقوم كلا من قناة بي إن سبورت hd 5 الرياضية ببث مباراة فريق المنتخب المصري وفريق المنتخب السويزلاندي اليوم على الهواء مباشرة لجميع متابعي مجموعة قنوات أون سبورت من مختلف أنحاء العالم، هذا بالإضافة للقنوات المصرية المفتوحة القناة الثانية المصرية، وقناة النيل الرياضية الأرضية.

    نتيجة مباراة مصر وسوازيلاند

    تحديث: لقاء جديد سيجمع بين كلا من المنتخب المصري ومنتخب سويزلاند بعد أن إجتمعوا في مباراة سابقة إنتهت بفوز سحيق للمنتخب المصري وقد إستطاعت مصر تسجيل أربعة أهداف في مرمى سويزلاند، وقد تقرر أن يكون موعد المباراة اليوم الثلاثاء الموافق 16/10/2018 في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت جمهورية مصر العربية وسيتم عرض المباراة على قناة بي إن سبورت الرياضية hd 5.
    انتهت المباراة اليوم بفوز مصر بهدفين مقابل لا شئ.

    إرسال تعليق