نتيجة مباراة الاسماعيلي والرجاء المغربي اليوم الاثنين 29-10-2018 كأس زايد للابطال

نتيجة مباراة الاسماعيلي والرجاء المغربي اليوم الاثنين 29-10-2018 كأس زايد للابطال

    ننتظر اليوم الإثنين الموافق 29/10/2018 مباراة جديدة من مباريات كأس زايد للأندية المختلفة وذلك ضمن مواجهات الذهاب للجولة السادسة عشر من الدوري، حيث ينتظر مباراة اليوم ملايين من المشاهدين والمتابعين المصريين المتابعين لكأس زايد للأندية.

     وقد إستطاع الإسماعيلي التأهل لدور ال 16 من الدوري بعد مواجهته لمنتخب الكويت في دور ال 32، أما الرجاء المغربي فيدخل مباراة اليوم ومعنوياته مرتفعة جدا مما سيساعده في التغلب على فريق نادي الإسماعيلي والذي سيستضيفه اليوم على ملعب ستاد الاسماعيلية مما يوضح لنا أن فريق الإسماعيلي لديه عاملان للفوز وهما الأرض والجمهور، وسنقوم بعرض موعد المباراة والقنوات الناقلة لها اليوم. 


    موعد مباراة الاسماعيلي والرجاء الرياضي

     وقد تقرر أن يكون موعد مباراة الاسماعيلي ضد الرجاء المغربي اليوم الأثنين الموافق التاسع والعشرون من أكتوبر من عام 2018، وذلك في تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت جمهورية مصر العربية، والثامنة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والتاسعة مساءاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وذلك ضمن مباريات ومواجهات كأس زايد للاندية. وسيتم إقامة المباراة على ارض ملعب ستاد الإسماعيلية، كما تقرر أن تقوم قناة ابو ظبي الرياضية 2 ببث مباراة اليوم بين فريقي كرة القدم الاسماعيلي والرجاء المعربي على الهواء مباشرة لجميع متابعي الفريقين بصوت المعلقين المشهورين عصام عبده ومحمد حسين.

    نتيجة المباراة الاسماعيلي والرجاء الرياضي

    انتهت المباراة اليوم بالتعادل السلبي 0-0.

    إرسال تعليق