نتيجة مباراة الوداد ووفاق سطيف اليوم الجمعة 21/9/2018 في دوري ابطال افريقيا

نتيجة مباراة الوداد ووفاق سطيف اليوم الجمعة 21/9/2018 في دوري ابطال افريقيا

    مباراة الوداد ووفاق سطيف نحن اليوم الجمعة الموافق 21/9/2018 على موعد مع عدة مباريات مختلفة من مباريات إياب الربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا لموسم عام 2018 بين فرق كرة القدم المختلفة في أفريقيا، ونحن اليوم في إنتظار مواجهة قوية تدور رحى البحث هنا وهناك عن موعد بثها والقنوات الناقلة لها.

    وهو ما سنقوم بعرضه من خلال مقالنا اليوم، ومن الجدير بالذكر أن مواجهة اليوم ستكون بين فريق نادي وفاق سطيف الجزائري وفريق نادي الوداد الرياضي المغربي والذي سيسعى كلا الفريقين بكافة جهود لاعبيه للفوز بالمباراة والتآهل للدور نصف النهائي من دوري أبطال أفريقيا.

    وقد تمت مباراة الذهاب في مدينة سطيف الجزائرية والتي إنتهت بفوز فريق نادي سطيف بهدف مقابل لا شيء من الوداد المغربي، والذي يترتب عليه ضرورة فوز الوداد في مباراة اليوم، ومن الجدير بالذكر أن بطل دوري أبطال أفريقيا للموسم الماضي هو فريق الوداد الرياضي المغربي وهو هدف أكبر لفوزه في مباراة اليوم للحفاظ على اللقب الخاص به .

    موعد مباراة الوداد ووفاق سطيف

     وقد تقرر أن يكون موعد مباراة فريق وفاق سطيف الجزائري والوداد الرياضي المغربي اليوم الجمعة الموافق الواحد والعشرون من سبتمبر من عام 2018، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت جمهورية مصر العربية، والعاشرة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والحادية عشر مساءاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

     وذلك ضمن مباريات إياب دور الثمانية من دوري أبطال أفريقيا وذلك على ارض استاد ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء المغربية ، وستقوم قناة بي إن سبورت hd1 الرياضبة ببث مباراة الإياب بين فريق نادي وفاق سطيف الجزائري وفريق نادي الوداد الرياضي المغربي على الهواء مباشرة لجميع مشاهديها ومتابعيها من مختلف أنحاء ومناطق الوطن العربي والعالم أجمع.

    نتيجة مباراة الوداد ووفاق سطيف

    انتهت المباراة بالتعادل السلبي 0-0.

    إرسال تعليق