نتيجة مباراة ريال مدريد واسبانيول اليوم السبت 22-9-2018 في الدوري الاسباني

نتيجة مباراة ريال مدريد واسبانيول اليوم السبت 22-9-2018 في الدوري الاسباني

    مباراة ريال مدريد واسبانيول تدور رحى البحث هنا وهناك عن موعد مباراة ريال مدريد القادمة من قبل عشاق الفريق على المواقع المختلفة الإلكترونية، وقد جئنا إليكم متابعي موقعنا بموعد مباراة ريال مدريد اليوم ضد إسبانيول، حيث آننا على موعد اليوم مع مباراة جديدة من مباريات الدوري الأسباني الممتاز بين فريق نادي ريال مدريد الملكي وفريق نادي إسبانيول وذلك ضمن مواجهات وتحديات الجولة الخامسة من الدوري الأسباني الممتاز.

    هذا وقد قام فريق نادي ريال مدريد بتقديم مباراة غاية في الروعة الإسبوع المنصرم أثناء مشاركته في دوري أبطال أوروبا والتي إنتهت بفوز الفريق الملكي، مما يجعله يخوض مباراة اليوم وهو كله حماس وروح معنوية عالية، هذا بالإضافة إلى أن فريق نادي ريال مدريد سيسعى اليوم بكامل طاقته للفوز على فريق نادي إسبانيول والحصول على الثلاث نقاط الخاصين بالمباراة والتقدم لمركز أفضل للمنافسة على لقب بطل الدوري والذي يستحوذ عليه فريق نادي برشلونة وذلك على حساب نادي إسبانيول.

     موعد مباراة ريال مدريد واسبانيول

    وقد تقرر أن يكون موعد مباراة فريق نادي ريال مدريد ضد فريق نادي إسبانيول اليوم السبت الموافق الثاني والعشرون من سبتمبر من عام 2018، وذلك في تمام الساعة الثامنة وخمسة وأربعون دقيقة مساءاً بتوقيت جمهورية مصر العربية، والتاسعة وخمسة وأربعون دقيقة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والعاشرة وخمسة وأربعون دقيقة مساءاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وذلك ضمن مواجهات الإسبوع الخامس من الدوري الأسباني الممتاز. وسيتم إقامة المباراة على ارض استاد ملعب سانتياجو برنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد. ، كما تقرر أن تقوم قناة بي إن سبورت hd 3 الرياضية ببث مباراة فريق ريال مدريد ضد فريق نادي إسبانيول اليوم على الهواء مباشرة لكل مشاهديها ومتابعيها من مختلف مناطق الوطن العربي خاصة والعالم أجمع عامة.

    نتيجة مباراة ريال مدريد واسبانيول

    انتهت المباراة بفوز ريال مدريد بهدف مقابل لا شئ.

    إرسال تعليق