نتيجة مباراة ريال مدريد واشبيلية اليوم الاربعاء 26-9-2018 في الدوري الاسباني

نتيجة مباراة ريال مدريد واشبيلية اليوم الاربعاء 26-9-2018 في الدوري الاسباني

    مباراة ريال مدريد واشبيلية حالة من الإنتظار والترقب تسيطر على الأجواء لموعد مباراة القمة الأسبانية بين كلاً من عملاقي أسبانيا فريق نادي ريال مدريد وفريق نادي إشبيلية والذي تقرر أن تقام على ملعب رامون سانشيز بيثخوان يوم الأربعاء الموافق 26/9/2018، وذلك ضمن مباريات الجولة السادسة من الدوري.

    ومن المتوقع أن نشاهد مباراة قوية جدا مليئة بالحماس والإثارة بين الفريقين حيث أن فريق نادي ريال مدريد يسعى لتصدر جدل الدوري الأسباني الممتاز ليخطف اللقب من نادي برشلونة والذي يحتل المركز الأول من موسم هذا العام، وقد بلغ عدد نقاط النادي الملكي من الدوري الأسباني الممتاز 13 نقطة إستطاع حصادهم من خوض 5 مباريات سابقة.

     أما فريق نادي إشبيلية فيحتل المركز السابع من الدوري برصيد نقاط بلغ 7 نقاط، مما يجعل الفوز هدف أمام أعين نادي إشبيلية بالتغلب على ريال مدريد وإقتناص الثلاث نقاط الخاصين بالمباراة، والتقدم لمركز أفضل، لذلك تدور عمليات البحث هنا وهناك حول موعد إنطلاق المباراة والقنوات الناقلة لها وهو ما سنقوم متابعينا بعرض من خلال مقالنا اليوم.

    موعد مباراة ريال مدريد واشبيلية اليوم

    وقد تقرر أن يكون موعد مباراة فريق نادي ريال مدريد ضد فريق نادي إشبيلية يوم الأربعاء الموافق السادس والعشرون من سبتمبر من عام 2018، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت جمهورية مصر العربية، والحادية عشر مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والثانية عشر منتصف الليل بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وذلك ضمن مباريات ومواجهات الجولة السادسة من الدوري الأسباني الممتاز. وسيتم إقامة المباراة على ارض استاد رامون سانشيز بيثخوان بالعاصمة الإسبانية مدريد، كما تقرر أن تقوم قناة بي إن سبورت hd 3 الرياضية ببث مباراة فريق ريال مدريد ضد فريق نادي إشبيلية اليوم على الهواء مباشرة لكل مشاهديها ومتابعيها من جميع أنحاء الوطن العربي والعالم أجمع.

    نتيجة مباراة ريال مدريد واشبيلية

    انتهت المباراة بفوز اشبيلية بثلاثة أهداف مقابل لا شئ لريال مدريد.

    إرسال تعليق