نتيجة مباراة برشلونة وليغانيس اليوم الأربعاء 26-9-2018 في الدوري الاسباني

نتيجة مباراة برشلونة وليغانيس اليوم الأربعاء 26-9-2018 في الدوري الاسباني

    مباراة برشلونة وليغانيس حالة قوية من الإنتظار والترقب من قبل عشاق كرة القدم العالمية تسيطر على الأجواء إنتظاراً للأعلان عن موعد مباراة فريق نادي برشلونة وفريق نادي ليجانس والتي تعد ضمن مباريات قمة أسبانيا، وقد تقرر أن تقام على ملعب بوتارمي بأسبانيا، وذلك يوم الأربعاء الموافق 26/9/2018.

     وهذا ضمن مباريات الجولة السادسة من الدوري الأسباني الممتاز، ومن الجدير بالذكر أن فريق نادي برشلونة يتصدر الدوري الأسباني الممتاز برصيد نقاط يتساوى مع خصمه الملكي الذي يتحل المركز الثاني لتكون الغلبة لفريق نادي برشلونة بسبب فارق النقاط، أما فريق نادي ليجانس فهو يمر بأسوء فتراته في الدوري حيث يحتل المركز الأخير بنقطة واحدة إستطاع الحصول عليها بعد خوضه لخمس مباريات إستطاع التعادل في مباراة واحدة فقط.

     ومن المقرر أن يتم مناقشة تشكيل كلا الفريقين اللاعبين الخاصين بهممن خلال عقد استوديو تحليلي قبل موعد المباراة بساعة كاملة ومن المتوقع أن يكون تشكيل فريق نادي برشلونة 4 -3 -3 ، أما فريق نادي الليجانس فمن المتوقع أن يكون التشكيل الخاص به 4- 2- 3- 1.

    موعد مباراة برشلونة وليغانيس اليوم 

    وقد تقرر أن يكون موعد مباراة فريق نادي برشلونة ضد فريق نادي ليجانس يوم الأربعاء الموافق السادس والعشرون من سبتمبر من عام 2018، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت جمهورية مصر العربية، والتاسعة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والعاشرة مساءاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وذلك ضمن مواجهات الجولة السادسة من الدوري الأسباني الممتاز. وسيتم إقامة المباراة على ارض استاد ملعب بوتاركي ، كما تقرر أن تقوم قناة بي إن سبورت hd 3 الرياضية ببث مباراة فريق برشلونة ضد فريق نادي ليجانس اليوم على الهواء مباشرة لكل مشاهديها ليس فقط من جميع أنحاء الوطن العربي بل والعالم كله.

    نتيجة مباراة برشلونة وليغانيس اليوم 

    انتهت المباراة بفوز ليغانيس بهدفين مقابل هدف لصالح برشلونة.

    إرسال تعليق