نتيجة مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم السبت 29-9-2018 الدوري الانجليزي

نتيجة مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم السبت 29-9-2018 الدوري الانجليزي

    مباراة ليفربول وتشيلسي، نحن ننتظر مباراة جديدة من عمر الأسبوع السابع من الدوري الإنجليزي الممتاز والتي ستكون بين فريقي تشيلسي وليفربول، وهي ثاني مواجهة بين الفريقين في هذا الموسم الكروي، ومن المقرر أن يتم إقامة المباراة اليوم السبت الموافق 29/9/2018 والتي سيحل فيها فريق نادي ليفربول ضيف على فريق نادي تشيلسي.

    وسيتم إقامة المباراة على أرض ملعب ستامفورد بريدج بمدينة لندن الإنجليزية، والتي سيسعى فيها الفريقين للفوز في المباراة وحصاد النقاط الخاصة بها على حساب الآخر، خاصة وقد إنتهت آخر مباراة بين الفريقين بالتعادل، لذ من المتوقع أن تكون مباراة اليوم بين عملاقي البطولة مليئة بالحماس والإثارة مع رغبة كل فريق بالفوز.

    هذا وقد إستطاع فريق نادي ليفربول والذي يشارك في صفوفه البطل المصري محمد صلاح من تصدر جدول الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد نقاط 18 نقطة، أما فريق نادي تشيلسي فهو في المركز الثالث من الدوري برصيد نقاط 16 نقطة، ومن الجدير بالذكر أنه تدور عمليات البحث هنا وهناك حول موعد إقامة المباراة والقنوات الفضائية الناقلة بها. 

    موعد مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم

    مباراة ليفربول وتشيلسي وقد تقرر أن يكون موعد مباراة فريق نادي تشيلسي ضد فريق نادي ليفربول اليوم السبت الموافق التاسع والعشرون من سبتمبر من عام 2018، وذلك في تمام الساعة الرابعة والنصف مساءاً بتوقيت جرينتش، والسادسة والنصف مساءاً بتوقيت جمهورية مصر العربية، والسابعة والنصف مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والثامنة والنصف مساءاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

     وذلك ضمن مواجهات الإسبوع السابع من الدوري الإنجليزي الممتاز وذلك على ارض استاد ملعب ستامفورد بريدج بمدينة لندن الإنجليزية ، وستقوم قناة بي إن سبورت hd 2 الرياضبة ببث مباراة فريق تشيلسي ضد فريق نادي ليفربول اليوم على الهواء مباشرة لجميع مشاهديها ومتابعيها من مشجعي الفريقين من مختلف أنحاء العالم.

    نتيجة مباراة ليفربول وتشيلسي 

    انتهت المباراة اليوم بالتعادل الإيجابي 1-1.

    إرسال تعليق