نتيجة مباراة الاتحاد والوصل اليوم الأحد 30-9-2018 في البطولة العربية للأندية

نتيجة مباراة الاتحاد والوصل اليوم الأحد 30-9-2018 في البطولة العربية للأندية

     من المعروف أن حب كرة القدم بداخل كل الشباب والرجال وفي بعض الأحيان النساء من مختلف أنحاء العالم، موجود بالفطرة، لذلك دائماً ما يسعى عشاق الساحرة المستديرة للبحث عن أهم المباريات بين الفرق المختلفة ومشاهدتها والإستمتاع بما تقدمه من حماس وإثارة وجو ممتع، ولقد دارت عمليات البحث مؤخراً من قبل متابعي البطولة العربية للأندية العربية عن موعد المباراة الجديدة ومن سيكون الفريقين الجديدين المقرر تواجههما.

    وهذا ما سنقوم بعرضه من خلال مقالنا اليوم مع توضيح القنوات الناقلة لها. متابعينا من كل مكان نحن اليوم السبت الموافق 30/9/2018 على موعد مع مباراة جديدة من مباريات إياب دور ال 32 من البطولة العربية للأندية في موسم 2018/ 2019 وهي بين فريق نادي الوصل الإماراتي وفريق نادي الإتحاد السعودي، وهي تعد ثاني مواجهة للفريقين في البطولة حيث أنهم قد تواجهوا من قبل في مباراة الذهاب والتي أقيمت على الأراضي السعودية على أرض ملعب ستاد الجوهرة المشعة.

    وقد إنتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين، أما مباراة الإياب اليوم فسيكون فيها نادي الإتحاد ضيف على فريق نادي الوصل السعودي فستقام المباراة بملعب زعبيل بدبي الامارات، ومن الجدير بالذكر أن كلا الفريقين يرغب بالفوز اليوم لضمان البقاء في البطولة. وقد قام كلا المديرين الفنيين لفريق الإتحاد السعودي وفريق الوصل الإماراتي بالإعلان عن تشكيل الفريق في المباراة، ليلعب فريق الوصل الإماراتي بخطة 4- 2- 3- 1وهي كالتالي:- خط الهجوم: حمد البلوشي، خليل خميس، كايو كانيدو، خميس اسماعيل. خط الوسط: عبد الله خميس، علي سالمين خط الدفاع: عبد الرحمن علي، وحيد اسماعيل، سالم العزيزي، عبد الله جاسم. حارس المرمى: يوسف الزعابي. 

     أما فريق الإتحاد السعودي فسيلعب أيضاً بخطة تشكيل 4- 2- 3- 1 وسيكون كالتالي:- خط الهجوم: عبد الرحمن الغامدي، كريم الأحمدي، أليكسندر بيزيتش، كارلوس فييانويفا. خط الوسط: خالد السميري، جمال باجندوح. خط الدفاع: ماثيو جيرمان، طارق محمد، منصور الحربي، أحمد عسيري. حارس المرمى: عساف القرني.


    موعد مباراة الاتحاد والوصل اليوم

     وقد تقرر أن يكون موعد مباراة فريق نادي الاتحاد السعودي ضد فريق نادي الوصل الاماراتي اليوم الأحد الموافق الثلاثون من سبتمبر من عام 2018، وذلك في تمام الساعة الرابعة والنصف مساءاً بتوقيت جمهورية مصر العربية، والخامسة والنصف مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والسادسة والنصف مساءاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وذلك ضمن مباريات إياب دور ال 32 من البطولة العربية. وقد تقرر أن يتم إقامة المباراة بين الوصل والإتحاد على ارض استاد ملعب زعبيل بمدينة دبي بدولة الامارات العربية المتحدة .

     وستقوم قناة أبو ظبي سبورت الرياضية 1 ببث مباراة فريق نادي الوصل الإماراتي وفريق نادي الإتحاد السعودي اليوم على الهواء مباشرة لجميع مشاهديها ومتابعيها من مشجعي الفريقين من مختلف أنحاء الوطن العربي والعالم أجمع، حيث أن مجموعة قنوات أبو ظبي الرياضية هي المسئولة والتي لها حقوق بث كافة مباريات البطولة العربية للأندية أو بطولة كأس زايد للأندية، وقد متعتنا منذ بداية البطولة بكافة المواجهات والمباريات بين مختلف الأندية العربية التي شاركت في البطولة، والتي ستظل تمتعنا بالعديد من المباريات الجديدة الحصرية حتى إنتهاء البطولة العربية.

    نتيجة مباراة الاتحاد والوصل

    انتهت المباراة بالتعادل السلبي 0-0.

    إرسال تعليق