نتيجة مباراة الاهلي ووفاق سطيف اليوم الثلاثاء 2-10-2018 في دوري أبطال أفريقيا

نتيجة مباراة الاهلي ووفاق سطيف اليوم الثلاثاء 2-10-2018 في دوري أبطال أفريقيا

     مباراة الاهلي ووفاق سطيف،  يستضيف ملعب السلام بمدينة القاهرة فريق نادي وفاق سطيف الجزائري اليوم الثلاثاء الموافق 2/10/2018 وذلك في مواجهة قوية جداً ضمن مواجهات ومنافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا والتي يرغب المارد الأحمر في التقدم بها حتى يستطيع الفوز بلقب بطل الدوري الأفريقي.

    وسيعمل النادي الأهلي بكامل قواه اليوم للفوز بالمبارة واغتنام نقاط الفوز الخاصة بها، ومن الجدير بالذكر أن فريق النادي الأهلي قد إستطاع في المباراة السابقة مع فريق نادي حوريا كوناكري التغلب عليه والتأهل من الربع النهائي غلى النصف النهائي، كما أن فريق النادي الأهلي يتصدر المجموعة الخاصة به برصد نقاط بلغ 13 نقطة.

    كما أن فريق وفاق سطيف يبلغ عدد نقاطه 8 نقاط، كما أنه استطاع التغلب على الوداد البيضاوي في المباراة السابقة والتأهل لنصف النهائي، ونظراً لأهمية مباراة اليوم فتدور رحى البحث عن موعد المباراة والقنوات الناقلة لها، وهو ما سنقوم بعرضه من خلال المقال الخاص بنا اليوم.

     موعد مباراة الاهلي ووفاق سطيف اليوم

     وقد تقرر أن يكون موعد مباراة فريق النادي الاهلي المصري ضد فريق نادي وفاق سطيف الجزائري اليوم الثلاثاء الموافق الثاني من أكتوبر من عام 2018، وذلك في تمام الساعة الحادية عشر مساءاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، والتاسعة مساءاً بتوقيت جمهورية مصر العربية، والعاشرة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية وذلك ضمن مباريات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا لموسم 2018- 2019.
     وسيتم إقامة المباراة على ارض استاد ملعب السلام بمدينة القاهرة كما تقرر أن تقوم كلا من قناة بي إن سبورت hd 2 الرياضية، وقناة نايل سبورت الرياضية والقناة الثانية المصرية ببث مباراة فريق الأهلي المصري و فريق وفاق سطيف الجزائري اليوم على الهواء مباشرة لجميع مشاهديها ومتابعيها من جميع أنحاء الوطن العربي والعالم أجمع.

    نتيجة مباراة الاهلي ووفاق سطيف

    انتهت المباراة اليوم بفوز الاهلي بهدفين مقابل لا شئ.

    إرسال تعليق