نتيجة مباراة الزمالك ومصر المقاصة اليوم الخميس بتاريخ 16-08-2018 الدوري المصري

نتيجة مباراة الزمالك ومصر المقاصة اليوم الخميس بتاريخ 16-08-2018 الدوري المصري

    مباراة الزمالك ومصر المقاصة، ينتظر مشجعي ومحبي كرة القدم في جمهورية مصر العربية موعد مباراة الزمالك ومصر المقاصة، حيث سيجتمع الفريقين اليوم الخميس الموافق 16 أغسطس 2018، وذلك ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز، ومن خلال موقعنا ضربة حرة سوف نعرض لكم موعد المباراة والقنوات الناقلة لها أسفل هذا المقال.

    مباراة الزمالك ومصر المقاصة

    يسعي فريق نادي الزمالك للفوز أمام نظيره فريق مصر المقاصة خلال مواجهة اليوم، وذلك بعدما أنهزم أمام فريق القادسية الكويتي بنتيجة سلبية 0-0 يوم السبت الماضي، برغم من كثرة الإصابات في صفوفه، والجدير ذكره أن مدرب نادي الزمالك جروس سوف يجري بعض التغييرات على التشكيلة وذلك بسبب الإصابات التي تعرض لها كلاً من، "الظهيران حازم إمام وحمدي النقاز وثنائي الوسط أيمن حفني ومصطفى فتحي"، يذكر أن اللاعب الجديد فرجاني ساسي سوف يخوض المباراة ضد مصر المقاصة.
     أما عن فريق مصر المقاصة فقد أكد مدرب المقاصة المدرب طلعب يوسف "أن فريقه لن يكون لقمة سائغة"، كما قال أيضاً عبر رويترز “سنلعب بطريقتنا. أعرف كل كبيرة وصغيرة عن الزمالك، وسيكون هدفنا تحقيق الفوز” وأضاف أيضاً “سنلعب بنفس الروح التي ظهرت في مباراة المقاولون، عندما حولنا التأخر بهدف إلى فوز بهدفين” .

    موعد مباراة الزمالك ومصر المقاصة

     ينطلق اللقاء بين الزمالك ومصر المقاصة اليوم الخميس الموافق 16-8-2018 في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، والساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، على أستاد الجيش بالسويس، على أن تقوم قناة النيل الرياضية وقناة أون سبورت بإذاعة المباراة على شاشتها، وسيقوم بالتعليق على المباراة المعلق حاتم بطيشة والمعلق مؤمن عبد الغفار.

    نتيجة مباراة الزمالك ومصر المقاصة 

    انتهت المباراة بفوز الزمالك بهدف مقابل لا شئ.