نتيجة مباراة الاهلي وكمبالا سيتي اليوم الثلاثاء 28-8-2018 في دوري أبطال أفريقيا

نتيجة مباراة الاهلي وكمبالا سيتي اليوم الثلاثاء 28-8-2018 في دوري أبطال أفريقيا

     يستعد فريق الأهلي  لمواجهة  فريق كمبالا سيتي الأفريقي في أطار الجولة السادسة لمنافسات دوري المجموعات، وسوف تنطلق هذه المباراة في الساعة التاسعة مساء اليوم وفي حضور الآف من المشجعين علي ملعب برج العرب، لنتعرف أكثر من خلال هذا المقال عن تفاصيل المباراة.

    حكم الفريقين

    سوف يدير مباراة الأهلي وكمبالا سيتي حكم مغربي الجنسية اسمه رضوان جيد، من المعروف أن النادي الأهلي يتصدر مجموعته في دوري أبطال القارة الأفريقية برصيد عشرة نقاط بفارق عن  نادي الترجي الذي يحتل المركز الثاني، يتطلع النادي الأهلي ألى تحقيق الفوز كما عودنا لتحقيق الأهداف التي يرغب في تنفيذها النادي الأهلي وهو الحفاظ علي صدارة المجموعة والحصول علي البطولة بعد الغياب منذ 2013، وتحقيق النصر والانتقام من الفريق الأوغندي عندما فاز عليه خلال شهر مايو الماضي بهدفين مقابل لا شئ.

    الأهلي يقود كل المقاومات للفوز

    ومن المعروف أن الأهلي يقوده المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون والجمهور والأرض كل هذه الأسلحة الفارقة قادره علي حصد النقاط بالإضافة ألى خبرت الأهلي الواسعة والكبيرة، بالإضافة ألى الحصول علي نجوم الفريق مثل علي معلول واحمد فتحي ووليد ازارو وعمرو السولية وسعد سمير وحسام عشور وغيرهم من النجوم القادرين علي الصعود ومواجهة الفريق الأوغندي.

    نتيجة الأهلي وكمبالا سيتي

    انتهت مباراة الأهلي ونظيرة الأوغندي، استطاع النادي الأهلي تحقيق فوزا مستحق علي ضيفه كمبالا سيتي بأربع أهداف مقابل ثلاثة أهداف، استطاع ازورا هز شباك الفريق الأوغندي في الدقيقة 24 من الشوط الأول.

    ثم تعادل نجم كمبالا اللاعب نوندا في الدقيقة 39 وتقدم الاهلي بهدف ثاني في الدقيقة 50 من الشوط الثاني،ثم احرز الفريق الاوغندي من احراز الهدف الثاني بواسطة اللاعب بيتر ماجيمبو براسه،ثم سجل وليد ازارو الهدف الثالث في الدقيقة 64 واستطاع صلاح في تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 69.

    ولكن الفريق الأوغندي قام بإنهاء هذا اللقاء بهدف ثالث من خارج منطقة الجزاء في مرمي الشناوي، لتنتهي النتيجة 4-3 لصالح النادي الأهلي.


    إرسال تعليق