تنسيق الدبلومات الفنية 2018 رابط مباشر من هنا عبر موقع بوابة الحكومة المصرية الآن قم بتسجيل رغبات القبول من هنا

تنسيق الدبلومات الفنية 2018 رابط مباشر من هنا عبر موقع بوابة الحكومة المصرية الآن قم بتسجيل رغبات القبول من هنا

    نتيجة الدبلومات الفنية 2018، الفصل الدراسي الثاني 2017/2018 ، حيث بدا الطلاب والطالبات امتحانات الفصل الدراسي الثاني من السنه الدراسية 2018،  ومن المعروف انه بمجرد الانتهاء من الامتحانات، فان الشاغل الوحيد الذي يهيمن علي عقول الطلاب وإباءهم هو الحصول علي النتائج والاطمئنان حول مستقبل أبنائهم، وخاصه أن الصف الثالث من الدبلومات الفنية من أهم المراحل.

    نتيجة الدبلومات الفنية 2018

    وهي بوابة الدخول لعالم الجامعة، وشددت وزاره التعليم علي أن الوزارة ستعمل بكل ما في وسعها من جهود لتوفير الوقت والجهد الذي يمكن أن يضيع من أجل الحصول علي النتائج في أقرب وقت، حيث تقوم أدارة التعليم الفني بتخفيف العبء الملقي علي عاتق الطلاب والآباء.

    رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2018

    ويمكن الآن الحصول علي النتائج إلكترونيا دون الاضطرار إلى الذهاب إلى المدرسة والحصول عليها بكل سهولة عن طريق الدخول لبوابة التعليم الفني، بواسطة رقم الجلوس، ومن المقرر أن تظهر نتائج جميع المحافظات تدريجيا بداية من محافظة القاهرة والجيزة والمحافظات المختلفة، في حالة لم تتمكنوا من جلبها يمكنكم ترك تعليق لنا أسفل المقال مرفق به رقم الجلوس ونحن سنقوم بجلبها إليكم، مع تمنياتنا بالنجاح لجميع الطلاب.

     تنسيق الدبلومات الفنية 2018

    1- يقوم الطالب بالدخول على موقع التنسيق www.tansik.egypt.gov.eg ويحدد نوع المؤهل (صناعي / تجارى/ زراعي ....( ثلاث سنوات أو خمس سنوات ).

    2- يدخل الطالب برقم جلوسه في الشهادة الحاصل عليها ويكتب الرقم السري الخاص به المدرج باستمارة النجاح.

    3- يظهر للطالب بيان تأكيدي باسمه الثلاثي ورقم جلوسه المقيد في شهادة النجاح وعليه تأكيد البيان بالضغط علي مفتاح (نعم).

    4- يحتفظ الطالب بالرقم السري الخاص به والمدون باستمارة النجاح لتعديل رغباته في أي وقت وقبل إعلان النتيجة، حيث يمكن للطالب الدخول عدة مرات لتعديل رغباته، ويمثل هذا الرقم ضمان  لسرية البيانات وعدم السماح لأي شخص بتعديل أي من الرغبات التي تم تدوينه.

    ثانيا : الحاصلون على دبلوم المعاهد الفنية المتوسطة نظام السنتين بعد الثانوية

    1- يقوم الطالب بالدخول على موقع التنسيق .www.tansik.egypt.gov.eg ،ويحدد نوع المؤهل ثم يدخل رقم الكود الخاص به وبعد ذلك يدخل الرقم السري الخاص به.

    2- يظهر للطالب بيان تأكيدي باسمه الثلاثي ورقم الكود وعليه تأكيد البيان بالضغط علي مفتاح (الخطوة التالية).

    3- يحتفظ الطالب برقم الكود والرقم السري الخاص به لتعديل رغباته في أي وقت وقبل إعلان النتيجة، حيث يمكن للطالب الدخول عدة مرات لتعديل رغباته، ويمثل هذان الرقمان ضمان سرية البيانات وعدم السماح لأي شخص بتعديل أي من الرغبات التي تم تدوينها.

    4- يقوم الطالب بتسجيل رغباته بنفسه ومراجعتها وطباعتها حيث سيتم الترشيح على آخر تعديل قام الطالب بتسجيله.

    إرسال تعليق