موعد مسلسل نسر الصعيد محمد رمضان ومواعيد أعادة الحلقات والقنوات الناقلة له

موعد مسلسل نسر الصعيد محمد رمضان ومواعيد أعادة الحلقات والقنوات الناقلة له

     يتنافس الفنان المصري محمد رمضان رمضان هذا العام مع مسلسل جديد بعنوان "نسر الصعيد" حيث يضم مجموعة مختارة من الفنانين مثل الفنان سيد رجب ووفاء عامر ودرة وعائشة بن أحمد وعايدة رياض والعديد من الممثلين ويعرض المسلسل على قناة dmc الساعة 10 مساءً ، والساعة الخامسة عند الفجر.

    مسلسل نسر الصعيد

    جدير بالذكر أن مسلسل "نسر الصعيد" يعرض على شاشة قناة دي إم سي دراما الساعة الثانية عشر منتصف الليل ، ويعاد الخامسة صباحاً ، وأيضاً الساعة الثانية ظهراً، ويتم عرض المسلسل أيضاً على قناة دبي في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والثانية عشر بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

    يذكر أن الفنان محمد رمضان يجسد في سلسلة النسر دور ظابط شرطة في مدينة قنا ، يسمي "زين صالح القناوي" ، حيث يدخل في صراعات مع القلة سعيا لتحقيق العدالة ، وبحكم عمله تتطابق مسيرته مع أشكال عديدة من المذنبين والمظلومين، بالإضافة إلى الحياة الشخصية والنزاعات التي تواجهه مع عائلة أخرى موجودة في المدينة ويمثلها الممثل سيد رجب.

    أسماء الفنانين المشاركين في سلسلة نسر الصعيد

    يشارك في سلسلة النسر الفنانة دينا والفنان محمد حاتم وباسل الزارو والفنان محمد عز والفنانة درة وسيد رجب ووفاء عامر وعايدة رياض وعائشة بن أحمد ، كما قام بتأليف المسلسل محمد عبد المعطي ، والمسلسل من إخراج ياسر سامي.

    إرسال تعليق