الأهلي يرصد 80 مليون جنيه لضم 5 لاعبين إلى صفوفه

الأهلي يرصد 80 مليون جنيه لضم 5 لاعبين إلى صفوفه


قام مسئولي النادي الأهلي برصد مبلغ 80 مليون جنيه، لعقد صفقات موسم الصيف من اللاعبين، وذلك لسد احتياجات الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة حسام البدري في موسم الصيف القادم.

جاء هذا القرار بعد ذهاب الفريق الأحمر لكرة القدم، لبطولة كأس مصر أمام الاسيوطي سبورت في أكبر مفاجأت لهذا الموسم.

وتقوم لجنة الكرة في النادي الأهلي، في هذا الوقت بمناقشة التقرير الخاص بحسام البدري، والذي جاء فيه عن احتياجات الفريق في الموسم القادم، من اللاعبين بجانب رؤية الجهاز الفني للنادي الأهلي، لللاعبين الراحلين بجانب موقف اللاعبين المعارين إلي أندية آخري، وهل سيتم إعادتهم لناديهم الأصلي، وهل سيتم تمديد إعارة البعض الآخر من اللاعبين.

ولقد قام حسام البدري برفع تقريره إلي لجنة الكرة بالنادي الأهلي، لمناقشة هذا التقرير، ومعرفة رايه في احتياجات الفريق في الفترة الحالية.

وتقوم لجنة الكرة بالنادي الأهلي بمناقشة التقرير، ودراسته للتفاوض مع ، لضمهم للفريق الأحمر خلال الموسم القادم.

ولقد جاء في تقرير "البدري" ضم 5 لاعبين إلي الفريق الأحمر بصورة عاجلة، وهم (محمد مجدى أفشة صانع ألعاب إنبى، ورمضان صبحى جناح ستوك سيتى الإنجليزى، ومهند لاشين دفندر الأسيوطى، وعبد الله بكرى مدافع سموحة، ومحمد حمدى ظهير أيسر المصرى البورسعيدى).

وفي الفترة الماضية حاز مهاجم النادي الأهلي الصاعد أحمد ريان علي إعجاب الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة حسام البدري، بعد أدائه الجيد في مبارة فريق الشباب بالنادي بدوري القطاعات، ولقد انتهت المبارة بفوز شباب النادي الأهلي، برباعية نظيفة ولقد سجل بها أحمد ريان هدفآ للفوز.

ولقد قام أحمد ريان بالمشاركة مع فريق الشباب، وذلك للمحافظة علي حساسية المباريات، وعلي لياقته البدنية العالية، وكان ،أحمد ريان قد ابتعد عن المشاركة في مباريات الفريق الأول.