طائرة نجوم WWE تصل إلى جدة والاستعداد لإطلاق "رويال رامبل" تاريخي

طائرة نجوم WWE تصل  إلى جدة والاستعداد لإطلاق "رويال رامبل" تاريخي


    وصلت أمس السبت بمدينة جدة، بالمملكة العربية السعودية، طائرة نجوم المصارعة الحرة العالمية WWE ، إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي، ويأتي ذلك ضمن الإستعدادات الآولية للأسبوع المثير من نزال "رويال رامبل".

    ولقد أعلن "فينس ماكمان" الرئيس التنفيذي لمؤسسة WWE، عن وصول طائرة نجوم المصارعة الحرة العالمية WWEالي المملكة، لإقامة عروض رويال رامبل المختلفة، والمقرر لها أن تتم في 27 من إبريل الحالي.

    ولقد قامت الهيئة العامة للرياضة، بنشر صورة تجمع بين رئيس الهيئة "تركي آل الشيخ"، وبين "ماكمان" الذي سيحضر العروض في جدة.

    وتقرر أن يتم السباق على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية،

    ويشارك به عدد كبير من نجوم المصارعة الحرة المشهورين، علي مستوي العالم و منهم( جون سينا، وتريبل إتش).



    وفي هذا السباق ستكون المواجهة الكبري بين بطل العالم للمصارعة الحرة، لسبع مرة " أندرتيكر" الملقب (بالحانوتي)، مع خصمه "روسيف بنزال" الملقب "بالتابوت"، يأتي هذا بعد فوز " أندرتيكر" وعودته الناجحة في ريسلمانيا.

    كما سيقام ضمن السباق أيضآ نزالان بعروض الرويال رامبل، الأول على بطولة راو للتاج تيم، بين كلآ من فريق "مات هاردي وبراي وايت "، وبين فريق "شيموس وسيزارو"، وهو يعد الثاني على بطولة الولايات المتحدة، بين كلآ من "جندر ماهال" و"جيف هاردي".

    كما سيقام بالسباق أيضآ نزال بين 50 رجل رويال رامبل، ونزال بين النجميين جون سينا و تريبل إتش، بجانب نزال تابوت بين أندرتيكر وروسيف، ونزال آخرعلى لقب اليونيفرسال، يتم داخل قفص حديدي، بين كلآ من رومان رينز و بروك ليسنر.

    وعلى بطولة الإنتركونتننتال، يقام نزال سلالم رباعي بين سيثر ولينز وذا ميز وساموا جو وفين بالور.

    ونزال على بطولة سماكداون للتاج، تيم بين فريق ذا بلودجين برازورز و ذا أوسوس.



    هذا ولقد أعلنت الهيئة العامة للرياضة، ان تذاكر السباق متوفرة بدأ من يوم الاربعاء القادم، الموافق 25 من إبريل وبأسعار تبدأ من 10 ريالات، فقط كما سوف تتوافر التذاكر، في أماكن بيع آخري داخل المملكة، مثل (مكاتب الهيئة العامة للرياضة في الرياض ‪ - مجمع العرب - مول السلام - ملعب مدينة الملك عبدالله.(

    وفي وقت سابق لهذا منذ اكثر من شهر ونصف، كان قد قام " تركي آل الشيخ"، رئيس الهيئة العامة للرياضة بالمملكة، بتوقيع اتفاقية مع WWE لإقامة منافسات المصارعة، ولمدة 10 سنوات قادمة.

    إرسال تعليق