إغلاق طريق الزعفرانة العين السخنة بسبب السيول

إغلاق طريق الزعفرانة العين السخنة بسبب السيول


    قامت الإدارة العامة للمرور بالقاهرة، بعد التعرض لموجة هطول الأمطار والسيول خلال الفترة الماضية، بإغلاق طريق الزعفرانة - العين السخنة، وذلك فى الإتجاهين للقادم من القاهرة إلى اﻷقاليم والعكس.



    حيث تسببت هذه الموجة من الأمطار الرعدية، والتي صاحبها موجات من البرق والرعد، والتي كانت من متوسطة إلي غزيرةن في أنحاء كثيرة داخل الجمهورية، في ضرب الطريق وإعاقة الحركة أمام السيارات والمرور ككل.

    وعلي هذا الأساس قام جميع قائدى السيارات، القادمين من مدينة القاهرة بالدخول على طريق هضبة الجلالة، أما القادم من السويس يسلك طريق الجلالة، حتي تستطيع سيارات الشفط سحب المياه، من الطريق وفتحه لحركة المارة والسيارات.

    وبناءعليتعليماتاللواء/ عصمتالأشقرمساعدالوزيرللمرور لمواجهة هذه الأزمة الراهنة، قامت الإدارة العامة للمرور، بمطالبة جميع المارة والسيارات القادمة، بضرورة أخذ الحيطة والحذر أثناء القيادة على هذه الطرق، مع وجود التدعيم الآمن لهذه الطرقن لتسيير حركة السيارات بها.

    ومنذ دخول فصل الربيع وبإنتهاء فصل الشتاء، والأحوال الجوية بجمهورية مصر العربية غير مستقرة، وتعرضت للعديد من الموجات الغير مستقرة في أحوال الجو، من هطول أمطار مصحوبة بالبرق والرعد، وتأثرت العديد من المناطق داخل الجمهورية بها، ولكن بدأ من يوم الجمعة أمس بدأ التحسن في الأحوال الجوية .

    وبالرجوع إلي يوم الخميس أول أمس، وجد أن طقس الخميس كان يسوده طقس لطيف علي السواحل الشمالية، معتدل علي الوجه البحري والقاهرة، حتي شمال الصعيد مع ارتفاع في درجات الحرارة، علي جنوب الصعيد نهارآ وانخفاضها بالليل، مع استمرار تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة، كما تعرضت المناطق الشمالية لتساقط الأمطار عليها، وعلي الوجه البحري والقاهرة وسيناء، لتصل حتي شمال الصعيد مع حدوث موجات رعدية.

    إرسال تعليق