افلام العيد..كرارة وليلة هنا وإمام عامل بويكا

افلام العيد..كرارة وليلة هنا وإمام عامل بويكا

ايام قليلة وسوف يهل علينا شهر رمضان الكريم بنفحاته الطيبة ويليه عيد الفطر المبارك، ولذالك بدا العديد من الفانيين بالاعلان عن الافلام الخاصة بهم لعيد فطر 2018، وتختلف طريقة تقديم الفيلم والترويج له من فنان الي  اخر فهناك من يقوم بتقدم افيشات عن الفيلم وهناك من يقوم بتقديم بوستر او القيام بطرح فيديو خاص بكواليس الفيلم.
ومن ضمن افلام العديد لهذا العام 2018 فيلم حرب كرموز بطولة امين كرارة وفيلم ليلة هنا وسرور بطولة محمد امام فلقد قام كل ممثل من هؤلاء باتباع اسلوب جديد الي جانب الاساليب التقليدية المعروفة والتي تم ذكرها مسبقا.
ولقد استعان صناع فيلم حرب كرموز بطولة امين كراره ببطل سلسة الافلام المشهورة بويكا وهو النجم سكوت ادكنز، وذالك من اجل المشاركة في عدد من المشاهد الاكشن الخاصة بفيلم حرب كرموز، وايضا العمل علي استغلال شهرة النجم سكوت ادكنز من اجل نجاح الفيلم.
وتعود احداث الفيلم الي عصر الملك فاروق والتي تدور حول ضابط مصري يدعي يوسف المصري يسكن في حي كرموز بالاسكندرية ويخوض العديد من المواجهات والمواقف من اجل القيام بانقاذ فتاة.
بينما اعتمد صناع فيلم هنا وسرور بطولة محمد امام علي كرم جابر بطل مصر الاوليمبي في المصارعة الرومانية وتعد هذه هي التجربة السينمائية الاولي لكرم جابر.
  وتدور احدث فيلم هنا وسرور في اطار كوميدي وتدور حول شاب فقير يعيش في حي عشوائي يقع في حب فتاة تدعي هنا وهي من الطبقة الارستقراطية ويقوم والدها برفض الارتباط.