صلاح يطمئن المصريين ويؤكد لا توجد إصابات خطيرة

صلاح يطمئن المصريين ويؤكد لا توجد إصابات خطيرة

خضع اللاعب محمد صلاح لفحوصات طبية أكدت أنه لا يعاني من إصابات خطيرة وأن اللاعب سليم وعلى استعداد في المشاركة بالمباراة بين فريقه ليفربول ونظيره إيفرتون في ديريي اليوم في الدوري الإنجليزي للجولة ال13.

والجدير بالذكر أن المدير الفني الألماني يرجح أن راحة محمد صلاح واجبة حتى يتجنب أي مضاعفات للاعب.

وأيضاً لتجهيز اللاعب للقاء مانشستر سيتي في دور الثمانية في مباراة دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء المقبل.

وقالت مصادر أن كلوب وضع ضمن تخطيطاته عدم الإعتماد على اللاعب محمد صلاح في مباراة اليوم، ويوجد بديل أخر يتم دراسته لمواجهة غيابه.

وبعد خضوع الفرعون المصري للكشف الطبي وغادر المستشفي أمس وهو في حالة جيدة، وبعد سؤاله عن مشاركته في المباراة، أجاب أنه لا يشعر بألم وغادر المستشفى في سيارة مرسيدس بيضاء مع أحد أصدقائه.

وذكرت صحيفة أوروبية أن جماهير ومسئولي الكرة في مصر في حالة تلهف للإطمئنان عن صحة اللاعب محمد صلاح قبل مشاركته في نهاية كأس العالم القادمة.

وأشارت الصحيفة أن الفرعون المصري محمد صلاح أكد أنه يتمتع بصحة جيدة وأنه جاهز لمباراة ديريي أمام فريق إيفرتون، اليوم.

حصل النجم محمد صلاح على جائزة أحسن لاعب متفوقا على الإسباني جيرارد بيكيه والكولومبي خاميس رودريجيز، والالبرتغالي كريستيانو رونالدو.

موقع ضربة حرة يلا شوت yalla shoot مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع يلا شووت حصري في جميع البطولات المختلفة حي نقدم خدمة لنقل جميع المباريات الهامة في الدوري الإنجليزي والإيطالي والإسباني وباقي الدوريات على موقع ضربة حرة يلا شوت حصري المتخصص في البث المباشر للمباريات yalla shoot 7sry كما نوفر لكم البث بجودات مختلفة ويمكن متابعة يلا شوت مباريات اليوم بث مباشر بجودات مختلفة لأًصحاب سرعات الإنترنت المنخفضة والمتوسطة والعالية عبر موقع ضربة حرة وأيضًا متابعة النتائج أول بأول ومشاهدة جميع مباريات ليفربول يلا شوت yalla shoot ومتابعة مباريات برشلونة وريال مدريد ويوفنتوس ومباريات الأهلي والزمالك يلا شوت الجديد في البطولات المختلفة عبر موقعنا ضربة حرة ونقدم لكم أيضًا مشاهدة مباريات اليوم يلا شوت حصري ومتابعة النتائج الخاصة بجميع الفرق في مختلف الدوريات الأوروبية والمحلية ومتابعة مباريات الكرة السعودية على قناة السعودية الرياضية وذلك عبر موقعنا يلا شوت حصري للبث المباشر لجميع مباريات اليوم بشكل مجاني.