بعد غياب أكثر من عامين..عودة الرحلات بين مصر وروسيا

بعد غياب أكثر من عامين..عودة الرحلات بين مصر وروسيا


    إعتبارا من الخميس القادم تستأنف الرحلات الجوية الروسية مرة أخرى إلى مصر، حيث قررت مصر للطيران بالتعاون مع ميناء القاهرة الجوي أن تكون الرحلات الجوية من مصر إلى موسكو من مبنى رقم 2، أما مبنى رقم 3 تكون لرحلات الوصول، ورحلات ايرفلوت الروسية سواء رحلات السفر أو رحلات الوصول من داخل مبنى رقم 2.

    وطبقا للبروتوكول الموقع بين وزارة النقل الروسية ووزارة الطيران تم الموافقة على التعاون مع شركة أمن خاصة روسية خاصة لمتابعة كافة الإجراءات الأمنية الخاصة برحلات السفر المتجهة من مصر إلى موسكو، وتتحمل الشركتان كافة التكاليف المادية طبقا لحصة كل شركة من الرحلات، التي تتكون من ثمانية أشخاص، أعلنت شركة مصر للطيران عن تقديم خصم يصل إلى50% على رحلتها الأولى إلى العاصمة الروسية موسكو.

    والجدير بالذكر أن شركة مصر للطيران سوف تبدأ يوم الجمعة القادمة إعادة تشغيل رحلاتها من مطار القاهرة إلى مطار أربيل بإقليم كردستان في العراق، بواقع ثلاثة رحلات كل اسبوع وتشمل ايام الجمعة والإثنين والثلاثاء، وهذا بعد تعليقها على خلفية قرارات الحكومة العراقية في شهر سبتمبر الماضي، بتعليق كافة الرحلات الجوية الدولية لكردستان العراقية.

    عقب استفتاء انفصال الإقليم عن العراق وتم الغاء هذا القرار بعد أن تراجع الإقليم عن نتائج هذا الإستفتاء، وتستأنف أيضا خطوط الرحلات الجوية الأوكرانية أول رحلة جوية لها من مدينة كييف لمطار القاهرة غدا.

    إرسال تعليق