اليوم..عرض أول فيلم في دار سينما بالمملكة

اليوم..عرض أول فيلم في دار سينما بالمملكة



قامت الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع، بالمملكة العربية السعودية، بنشر لقطات من الإستعدادات الخاصة، بإفتتاح أول دار للسينما في المملكة العربية السعودية، بعد أن تم مقاطعتها لأكثر من 40 عام.

وأكدت الهيئة من خلال نشر تغريدة لها، علي حسابها الرسمي علي موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، أن التجهيزات والإستعدادات في مراحلها النهائية لها، لتبدأ صناعة سعودية مختلفة، بإفتتاح أول دار للسينما بالمملكة.

كما قام أحد مغردي مواقع التواصل، بنشر صور من داخل مركز الملك عبد الله المالي، القائم به كافة التجهيزات والإستعدادات لإفتتاح دار السينما، اليوم الأربعاء حيث تحدد اليوم لإفتتاح أول دار عرض سينمائي في السعودية.

مع تجهيز المبنى بالإضاءة، الكافية وقاعات العرض المناسبة ، والمقاعد وغيرها من الإستعدادات والتجهيزات .

وأكد "آدم أريون" المدير التنفيذي لشركة AMC الأمريكية، وهو (أول مشغل لدور السينما في المملكة)، أن قيمة التذاكر الأولية للدار سوف تكون 50 ريال سعودي فقط.



مع تخفيض قيمة التذكرة، مع الوقت لتختلف من فيلم إلى آخر، مثل بقية دول العالم.

كما قامت الهيئة العامة للترفيه، بالمملكة بعقد اتفاقً مع الشركة الأمريكية، حتي يتم خلال الـ5 سنوات القادمة، إفتتاح عدد 40 دارًا للسينما في 15 مدينة داخل المملكة.

وتحدد يوم 18 إبريل الحالي، لعرض فيلم البطل الخارق Black Panther ليكون أول فيلم، يعرض من خلال دور السينما في السعودية.

موقع ضربة حرة يلا شوت yalla shoot مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع يلا شووت حصري في جميع البطولات المختلفة حي نقدم خدمة لنقل جميع المباريات الهامة في الدوري الإنجليزي والإيطالي والإسباني وباقي الدوريات على موقع ضربة حرة يلا شوت حصري المتخصص في البث المباشر للمباريات yalla shoot 7sry كما نوفر لكم البث بجودات مختلفة ويمكن متابعة يلا شوت مباريات اليوم بث مباشر بجودات مختلفة لأًصحاب سرعات الإنترنت المنخفضة والمتوسطة والعالية عبر موقع ضربة حرة وأيضًا متابعة النتائج أول بأول ومشاهدة جميع مباريات ليفربول يلا شوت yalla shoot ومتابعة مباريات برشلونة وريال مدريد ويوفنتوس ومباريات الأهلي والزمالك يلا شوت الجديد في البطولات المختلفة عبر موقعنا ضربة حرة ونقدم لكم أيضًا مشاهدة مباريات اليوم يلا شوت حصري ومتابعة النتائج الخاصة بجميع الفرق في مختلف الدوريات الأوروبية والمحلية ومتابعة مباريات الكرة السعودية على قناة السعودية الرياضية وذلك عبر موقعنا يلا شوت حصري للبث المباشر لجميع مباريات اليوم بشكل مجاني.