تعرف على اسماء القائمة السوداء لكوبر المدير الفني للمنتخب المصري

تعرف على اسماء القائمة السوداء لكوبر المدير الفني للمنتخب المصري


    مازالت الأزمة قائمة بين اللاعبين "حسام غالي" لاعب النادي الأهلي، و"باسم مرسي" لاعب نادي الزمالك، وبين المدير الفني للمنتخب المصري "هكيتور كوبر"، ومع تفاقم الأزمة قرر المدير الفني للمنتخب "كوبر"، استبعاد اللاعبين من قائمة المنتخب الوطني.

    ولقد ظهرت أسماء جديدة في القائمة السوداء لكوبر، تضم أسماء بعض اللاعبين ممن قاموا بتصرفات سيئة، خلال الفترة الماضية وتم خروجهم من الجهاز الفني للمنتخب الوطني، أيضآ ومنهم "عمرو السولية" لاعب النادي الأهلي، وبعد قرر الجهاز الفني بخروج "عمرو"، قام "عمرو السولية"، بنشر بيان له علي إحدي مواقع التواصل الإجتماعي، جاء فيه أن قرار الخروج يأتي لأسباب فنية.

    ورغم ذلك قبل الجهاز الفني للمنتخب الوطني، بعودة "السولية" إليه مرة أخري، رغم الكثير من التصرفات التي قام بها، ولقد حدث موقف مماثل مع اللاعب "وليد سلمان"، لاعب النادي الأهلي وبعد ذلك انضم وليد سليمان، إلي معسكر الفراعنة في ودية جنوب أفريقيا العام الماضي، ولقد قام "أسامة نبيه" في هذا الوقت، بمعاتبة اللاعب "وليد سليمان"، أثناء هذا المعسكر لما ذكره علي مواقع التواصل الإجتماعي، من إساءات كبيرة للمنتخب.

    ولقد تكرر الموقف أيضآ مع اللاعب "هشام محمد" لاعب النادي الأهلي، فلقد قام "هشام محمد" بتوجيه انتقادات كثيرة للمنتخب، علي الكثير من مواقع التواصل الإجتماعي، وتمت معاتبته أيضآ من جانب الجهاز الفني.




    إرسال تعليق