تيم الحسن ووفاء الكيلاني في انتظار قدوم مولودهما الأول



نشر موقع لبناني شهير نبأ المولود الجديد للفنان السوري، تيم الحسن والإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، حيث أكد الموقع أن الفنان السوري، والإعلامية المصرية في انتظار مولودهما الأول، والمنتظر قدومه خلال شهور قليلة، حيث تمر الإعلامية وفاء الكيلاني بأشهر الحمل الاولي.

وكانت قد انتشرت خلال الأيام الماضية، العديد من الشائعات حول خبر حمل وفاء الكيلاني، والذي تأكد بعد ظهور "كيلاني" ببطن كبير، وأنها في المراحل الأولي للحمل.

كما قامت وفاء الكيلاني بتأجيل ظهورها، في برنامجها الشهير "المتاهة"، والذي يعرض علي قنوات "MBC".

وبالحديث عن الفنان السوري "تيم الحسن"، وعن حياته السابقة فهو لديه ولدان، من زوجته السابقة الفنانة السورية "ديمة بياعة"، هما "ورد وفهد"، وتم الإنفصال بينهما في عام 2012 ،بعد زواج استمر لمدة 10 سنوات.

وبعد الإنفصال بين تيم وديمة، فكر كل منهما في بداية حياة جديدة، حيث تزوجت "ديمة" من رجل الأعمال المغربي ​"أحمد الحلو"، وتزوج "تيم" من الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، في شهر مايو الماضي.

تعد الإعلامية وفاء الكيلاني من أسرة كبيرة، فوالدها هو رجل أعمال مصري، شجعها علي خوض المجال الإعلامي، قامت بدراسة تخصص العلوم السياسية، واكملت دراستها في تخصص علم النفس.

وبداية عملها المهني كانت من خلال قنوات ART ، بتقديم أولي برامجها بعنوان "استوديو الهوا"، وهوأول ظهور إعلامي لها، ثم انتقلت إلي شبكة قنوات روتانا، للعمل بها بعد تلقيها عرض، ثم قدمت برنامج "غنيلي" علي روتانا طرب، ثم انتقلت إلي روتانا موسيقي، وقدمت برنامج منوعات اسمه "فيها ايه"، ثم قدمت برنامج "ضد التيار"، وهو نقطة التحول الأولي لها في حياتها المهنية، عمل علي زيادة نجوميتها وشهرتها كإعلامية، وفي عام 2009 قدمت برنامج "بدون رقابة علي قنوات إل بي سي.