خروج الأهلى من بطولة كأس مصر على يد الأسيوطي بهدف دون رد ويتاهل الاسيوطي لنصف نهائى كأس مصر

خروج الأهلى من بطولة كأس مصر على يد الأسيوطي بهدف دون رد ويتاهل الاسيوطي لنصف نهائى كأس مصر
    حيث يستأنف الليلة الأهلى المصرى مبارياته القوية فى كأس مصر بعد لقاء الديربى والكلاسيكو المصرى الذى كان بينه وبين الزمالك الذى لأول مرة بعد 12 عام يفك العقدة وينتصر على الاهلى فى الدورى ولكن لم تكن لتلك الهزيمة تأثيرا على الأهلى فى الدورى وذلك لأن الأهلى قام بحسم الدورى منذ بضعة جولات وذلك لأن الفارق الأن بين الأهلى وأقرب الملاحقين له 18 نقطة وهو فريق الإسماعيلى.

    ولكن هناك فريق المصرى الذى لديه مؤجلات وفى حالة الفوز بها سيكون فى المركز الثانى بدلا من الإسماعيلى ليكون الاهلى الفائز بالدورى للمرة الثالثة تواليا ويعود مرة أخرى لمباريات دورى الأبطال والكأس براحة كبيرة وهدوء تام لتكون مباراة ربع النهائى الليلة امام فريق الأسيوطي سبورت الذى سيكون أمام الأهلى بكامل قواه لخوض لقاء التأهل للدور نصف النهائى ليكتب تاريخا قويا بمجرد الفوز على الاهلى فى هذه الفترة التى يعيشها الأهلى بقوة والتى يسعى فيها بأن يحصد بطولة الكأس هذا الموسم ليمنع الزمالك من تمضية أى وقت سعيد بعد تلك الهزيمة التى نالت الاهلى فى الجولة الثالثة والثلاثون.

    ليكون حسام البدرى فى تحضير كبير لهذه المباراة التى يعي خطورتها وذلك لأن الفرق التى تصعد للدورى الممتاز وتهبط وتكرر الأمر ذاته تكون من أخطر الفرق التى تواجه الفرق الكبيرة ويظهر ذلك فى نتائج المباريات بين الاهلى والأسيوطي حيث فى الدورى هذا الموسم تمكن الاهلى فى لقاء الجولة السابعة والرابعة والعشرون من إلحاق الهزيمة بالأسيوطي وذلك عن طريق تسجيل هدفا واحدا فقط فى كل مباراة فحصد الأهلى ستة نقاط.

    ولكن لم يكونوا بسهولة لأن هذه الفرق تتواجد بتكدثات دفاعية تمنع الفريق من اختراقها بسهولة ليكون الأهلى الليلة فى اختبار صعب امام الفريق الذى يأمل بأن يفعل المستحيل فى هذا اللقاء وينتصر على الاهلى ويتأهل لنصف النهائى ليكون صحبة الإسماعيلى الذى تأهل على حساب المقاولون العرب إثر الفوز عليهم بالسويس بهدفين دون رد بث لايف بدون تقطيع مباراة الاهلى اليوم والاسيوطي سبورت.

    لتكون مباراة اليوم على ملعب السلام ويذكر أن الاهلى قد تأهل لدور الثمانية عن طريق الفوز على الداخلية بهدفين مقابل لاشىء بينما تأهل الأسيوطي بفوزه على الإتحاد السكندرى بثلاثة أهداف لهدف ليكون البدرى فى قلق ولكنه واثقا كل الثقة من تحقيق التأهل فى هذه المباراة.

    موعد مباراة الاهلى والأسيوطي سبورت

    سيكون توقيت مباراة الأهلى اليوم فى تمام الساعه "19:00" السابعة مساء اليوم الإثنين "30/4/2018" وبتوقيت السعودية فى تمام الساعه "20:00" الثامنة مساءا.

    نتيجة مباراة الاهلى والأسيوطي

    انتهت المباراة بفوز الاسيوطى على الاهلى فى ربع النهائى بالكأس بهدف للأسيوطي دون مقابل وبالتالى تأهل الاسيوطي لنصف النهائى.