السعودية تعلن عن افتتاح 40 دار سينما في 15 مدينة

السعودية تعلن عن افتتاح 40 دار سينما في 15 مدينة




وقعت الهيئة العامة للترفية التابعة لصندوق الاستثمارات العامة السعودي مع شركة"إيه إم سي" الأمريكية، بإفتتاح 40 دار للسينما خلال الخمس سنوات القادمة في حوالي 15 مدينة داخل السعودية.

تعتزم الهيئة العامة للترفية فتح 50 إلى 100 دار سينما بالإشتراك مع إيه إم سي في 25 مدينة تقريبا مع دخول عام 2030 القادمة.

والجدير بالذكر أن الأمير محمد سلمان بن عبد العزيز ولي العهد السعودي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، كان قد أجتمع بالأمس مع مجموعة من رؤساء شركات الترفيه وصناعة الإعلام الأمريكية في مقر إقامته بمدينة لوس أنجلوس.

وخلال هذا اللقاء تم بحث واستعراض لجميع التقنيات الحديثة ومجالات التعاون والشراكة في قطاعي الترفيه والإعلام.

سوف تخضع جميع عروض السينما للرقابة طبقا لمعايير سياسة السعودية الإعلامية، حيث يتم عرض المحتوى وفقا للثوابت والقيم المرعية، ويتضمن العرض الذي تقدمه دار السينما محتوى هادف وغني، ولا يخل بالإعتبارات الأخلاقية والأحكام الشرعية في المملكة العربية السعودية.

حيث قطعت هيئة الإعلام المسموع والمسموع في المملكة العربية السعودية شوط كبير في دراسة وإعداد القطاع السينمائي لتقديم تجربة ترفيهية وثقافية هادفة لكل فئات المجتمع السعودي.

موقع ضربة حرة يلا شوت yalla shoot مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع يلا شووت حصري في جميع البطولات المختلفة حي نقدم خدمة لنقل جميع المباريات الهامة في الدوري الإنجليزي والإيطالي والإسباني وباقي الدوريات على موقع ضربة حرة يلا شوت حصري المتخصص في البث المباشر للمباريات yalla shoot 7sry كما نوفر لكم البث بجودات مختلفة ويمكن متابعة يلا شوت مباريات اليوم بث مباشر بجودات مختلفة لأًصحاب سرعات الإنترنت المنخفضة والمتوسطة والعالية عبر موقع ضربة حرة وأيضًا متابعة النتائج أول بأول ومشاهدة جميع مباريات ليفربول يلا شوت yalla shoot ومتابعة مباريات برشلونة وريال مدريد ويوفنتوس ومباريات الأهلي والزمالك يلا شوت الجديد في البطولات المختلفة عبر موقعنا ضربة حرة ونقدم لكم أيضًا مشاهدة مباريات اليوم يلا شوت حصري ومتابعة النتائج الخاصة بجميع الفرق في مختلف الدوريات الأوروبية والمحلية ومتابعة مباريات الكرة السعودية على قناة السعودية الرياضية وذلك عبر موقعنا يلا شوت حصري للبث المباشر لجميع مباريات اليوم بشكل مجاني.