الإعلان عن بيع ألف تذكرة مجانية للمواصلات في روسيا لمشجعي كأس العالم 2018



تم الاعلان من قبل اللجنة المنظمة لكاس العالم "روسيا 2018" برئاسة "اليكسي سوروكين " انه قد تم بيع نصف تذاكر القطارات المجانية للمونديال التي تختص بنقل الجماهير في هذه البطولة :  
والجدير بالذكر ان وكالة "تاس الروسية قد ذكرت انه قد تم بيع حوالي 200 الف تذكرة كان بالفعل قد تم حجزها من علي شبكات الانترنت .وبذلك اوشكت الاماكن الخالية في كل هذه القطارات علي الانتهاء ،يذكر انه انه قد تم البدء في عملية بيع التذاكر في شهر مايو الماضي .
والحكومة الروسية كانت قد ادرجت هذه القطارات المجانية ضمن التسهيلات التي قدمتها لسهولة تنقل المشجعين بين كل المدن المستضيفة .
وهذه القطارات ستكون بكل الخدمات والامكانيات من مطاعم ووسائل تأمين سفر مريح لكل المشجعين ،وايضاً سيكون هناك قطارات ذات طابقين بالاضافة الي ذلك قطار "لاستشكا" ذو السرعة الفائقة وكذلك سيكون ما يقرب من 500 قطار مجاني سيكون في خدمة كل المشجعين.
وستكون الرحلات بين المن التالية "موسكو _سمارة "،"موسكو_كازان"،"موسكو سانت بطرسبرج "،موسكو _نيجني نوفجورد"،"موسكو _أدلر".
وسيتمكن كل حاملي التذاكر الخاصة بالمباريات بالتنقل مجانا بين كل المدن المستضيفة بواسطة الوسائل المخصصة للتنقل بين المدن المستضيفة .
ويذكر ان منتخبنا الوطني سوف يلعب في مدينة ايكاترنبرج مع منتخب اوروجواى ،وبعد ذلك مدينة سان بطرسبرج مع   منتخب روسيا ، وفي مدينة فولجوجراد مع المنتخب السعودي .