أبسط الطرق للحصول على حواجب كثيفة

أبسط الطرق للحصول على حواجب كثيفة

أغلب الفتيات ترغب في الحصول على حواجب كثيفة، ولأنها تعطي شكلا أجمل وتجعل الوجه أكثر جمالاً وجاذبية، ولأن وجه المرأة عنوان انوثتها، فتحرص دائمأ معظم النساء على كثافة الحواجب، فتلجأ لمستحضرات التجميل الضار والتي لها اثار جانبية وأسعارها باهظة، اليوم أقدم طريقة طبيعية وغير مكلفة وبدون الذهاب لصالونات التجميل الباهظة، فنقدم لكم في هذا المقال طريقة طبيعية في المنزل وبعيداً عن قلم الحواجب وعن مستحضرات التجميل باهظة التكلفة تابعوني.....

طريقة طبيعية وغير مكلفة لتكثيف الحواجب في المنزل:

الوصفة الأولى 
تعتمد على جوز الهند يخلط بكمية ماء قليلة ويتم مزج الخليط جيداً ثم وضع المزيج على فرشاة أسنان ونمسح بالفرشاة على المكان الذي ترغب بتكثيف الشعر به.
ينصح بعد استخدام هذه الوصفة النوم مباشرةً حتى صباح اليوم الثاني، وإن لم تكن ترغب في ترك الخليط لليوم التالي يمكنك شطف الحواجب بماء الورد بعد ساعتين.
الوصفة الثانية:
شراء زيت الجرجير من العطار خلط ملعقة واحدة من زيت الجرجير بالإضافة لملعقة واحدة من زيت اللوزالحلو يتم خلطهم مع بعض ويتم وضع الخليط في المكان الذي ترغب به أن تزداد فيه كثافة الشعر، وينصح تركه الخليط على الحاجب حتى الصباح، ثم يشطف بماء الورد جيداً، وللحصول على أفضل النتائج يمكنك استخدام هذه الوصفة مرتين في كل أسبوع.

إرسال تعليق