التموين توضح حقيقة حذف مواطنين من البطاقات الذكية




صرح المتحدث باسم وزارة التموين ممدوح رمضان: لن يتم حذف أي مواطن مهما كان دخله من داخل منظمومة التموين، وأكد أن الشائعات في الفترة الأخيرة زادت بشأن حذف المواطنين من داخل منطومة التموين تزامناً مع بداية الفترة الإنتخابية.
والجدير بالذكر أن المتحدث باسم وزارة التموين ممدوح رمضان: صرح في أحد برامج التلفزيون عبر مداخلة هاتفية على قناة فضائية في البرنامج هذا الصباح، اليوم الإثنين ستم توزيع الدعم داخل مصر متساوياً بين جميع المصريين، وأشار سيادته يوجد بعض الثغرات داخل مكاتب التموين بإساءة معاملة المواطنين ولابد من الإبلاغ عنها على الفور.
ونفى تماماً المتحدث باسم وزارة التموين ممدوح رمضان أن شائعة من وصل راتبه إلى 2500 جنية سيتم حذفة من منظومة التموين.
وأشار إلى مصر حالياً في فترة انتخابات رئاسية وسوف يتم ترويج العديد من الشائعات المغرضة، وأضاف أن خدمة تحويل بطاقة التموين من مكتب إلى مكتب أخر ما زالت متواجدة، ويمكن تحويل أي مواطن للمكتب الذي يريده حينما يرغب في ذلك.
وأكد أيضاً في مكالمة هاتفية له عبر البرنامج منظومة التموين تدعم كل المواطنين بالتساوي ولا يوجد أي حذف لأي مواطن مهما كان دخل هذا الشخص، والشائعات التي تتردد كلها كاذبة وليس لهل مجال من الصحة، وزادت بسبب أقتراب الانتخابات الرئاسية، فليطمئن الجميع على الدعم.