الليلة..مباراة قوية بين الإنتاج الحربي وإنبي

الليلة..مباراة قوية بين الإنتاج الحربي وإنبي


الإنتاج الحربي يستدرج نظيره نادي إنبي مساء اليوم في تمام الساعة السابعة والنصف، ضمن منافسات مسابقة الدوري العام في الجولة الثلاثين خلال موقعة مثيرة ومشوقة للفريقين الذين يطمعون في دخول المربع الذهبي.
رصيد الانتاج الحربي 39 نقطة ويحتل الفريق مركزه الرابع، بعد أن قام بالمشاركة في 29 مباراة فاز من خلال لعبه في عشرة وخسر عشرة وتعادل في تسعة مبارايات، حيث قام لاعبو نادي الانتاج الحربي بتسجيل 30 هدفا وتلقت شباك الفريق 32 هدف.
أما عن فريق إنبي فيحتل المركز السادس ورصيده 40 نقطة بعد أن شارك الفريق في 28 مباراة وفاز من خلال لعبه في 10 مباريات وخسر النادي 8 مباريات وتعادل في 10 حيث قام لاعبو نادي انبي بتسجيل 29 هدف وتلقت شباك النادي 31 هدف والفريق مازال عنده مباراة مؤجله.
أعلن المدير الفي لفريق الانتاج الحربي  مختار قائمة لمواجهة فريق انبي في ستاد السلام.
عودة خالد قمري بعد غيابة عن مبارأة المصري وكانت نتيجتها تعادل الفريقين سلبياً، حيث تم طرد المهاجم خالد قمري في مباراة الداخلية.
وبعد أن اعلن المهاجم خالد قمري دعمه للإنتاج الحربي أمام فريق انبي بعد إيقافه ليعود مهاجم العجلات الحربية في الجولة الثلاثين، انتظروا اليوم موقعة مشوقة ومثير بين الفريقين، فريق الإنتاج الحربي أمام نظيره فريق إنبي في مباراة مثيرة.

إرسال تعليق