حجازي يوضح حقيقة فسخ خطوبته من ابنة شريف منير





نفي الفنان محمود حجازي انفصاله عن خطيبته اسما شريف منير وأكد أن شائعة فسخ الخطوبة عن ابنة شريف، غير صحيحة على الإطلاق،  منير وأكد ان اسما كانت تحضر معه كواليس مسلسل أبو العروسة وأضاف أن علاقتي بخطيبتي على ما يرام ولم أفسخ الخطوبة نهائياً.
والجدير بالذكر أن الإعلامية إيمان الحصري أستضافت في برانامجها التفلفزيوني الفنان محمود حجازي وسألته عن سبب فسخ الخطوبة قال محصلش وأنا لم افسخ خطبتي مفركشتش ولا حاجة، أسما خطيبتي وما زلت مرتبط بها وحضرت معي جميع كواليس تصوير المسلسل وحضرت كتب كتاب مسلسل أبو العروسة.
الجدير بالذكر ان اسما شريف منير هي ابنته من الزيجة الأولى، اسما تعمل خبيرة تجميل وتتعامل مع العديد من نجمات الفن، وتم إعلان خطبتها على محمود حجازي في شهر اكتوبر السابق، ولقد حقق هذا الخبر أنتشاراً كبيراً على مواقع الإنترنت، وظهرت اسما مع والدها الفنان شريف منير مع غادة عادل في برنامج تع اشرب شاي.
وأكد محمود حجازي أنا لا التفت نهائياً لأي شائعات في الوقت الحالي تحيط بي، وانتهيت من تصوير دوري في مسلسل أبو العروسةالذي يعرض حالياً على احد القنوات الفضائية، وقال أنا حالياً مشغول جداً بتصوير دوري في فيلم حرب كرموز، بالإشتراك مع الفنان أمير كرارة.